الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

محمد رضوان عن انتقادات الجمهور لسمية الخشاب: لن تؤثر على العمل

محمد رضوان

محمد رضوان

زياد محمد

A A

علق الفنان محمد رضوان على الانتقادات التي تعرض لها الفنانة سمية الخشاب في الفترة الأخيرة، بعد طرح برومو مسلسلها الرمضاني “بـ 100 راجل”.

وقال محمد رضوان في تصر يحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “إحنا في مسلسل بـ 100 راجل عملنا عمل كامل وتعبنا فيه، ولا أعتقد أن  الانتقادات تؤثر على العمل، كل واحد عمل شخصية وتعب فيها”.

وعن شخصيته في مسلسل“بـ 100 راجل”، قال محمد رضوان: “الشخصية الأساسية بالنسبالي السنادي في 100 وش مع سمية الخشاب، بعمل شخصية اسمها الشيمي ده عنده شركة حراسات خاصة لكن نشاطه ده بيخش في السلاح والمخدرات”.

انتقادات الجمهور لسمية الخشاب 

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تعرضت للنقد الشديد من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها من خلال صورة نشرتها لها من مسلسل «100 راجل بمسلسل» بكامل أناقتها ومكياجها المبالغ فيه واهتمامها بتفاصيل الشعر رغم أنها تجسد شخصية «غالية أبوالدهب» المرأة القوية وتكون بنت الحارة الشعبية، وتواجه العديد من الأزمات في حياته

أبطال مسلسل"بـ 100راجل"

ويضم مسلسل بـ“بـ 100 راجل” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم،  بطولة سمية الخشاب، وسماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم، هالة فاخر، وهو من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.


 

search