السبت، 05 أكتوبر 2024

04:24 ص

ميدو يهاجم قندوسي: تصريحاته غير احترافية

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

علق نجم الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو”، على تصريحات الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، معتبرًا أن ما صدر عنه يعد غير احترافي. 

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم عبدالحواد على قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال ميدو: "في أندية لا تتعامل إلا مع وكلاء بعينهم، وهذا ليس مقتصرًا على مصر فقط بل يمتد ليشمل العالم كله".

وأكد ميدو أن القندوسي يعتبر لاعبًا كبيرًا ويشكل إضافة للدوري المصري، لكن حديثه في بعض الأمور التي تسيء لناديه يعد تصرفًا غير احترافي. 

كما أشاد بمسؤولي النادي الأهلي على رد فعلهم السريع بفتح تحقيق عاجل في تصريحات اللاعب.

واختتم ميدو تعليقه بالقول: "القندوسي وضع نفسه في مشكلة كبيرة، لأنه عند ذهابه للتحقيق في النادي الأهلي لن يجد أي دليل يدعم تصريحاته".

وفي سياق متصل، أعلن النادي الأهلي بدء إجراء رسمي بشأن تصريحات لاعبه المعار أحمد قندوسي، حيث كشف اللاعب الجزائري عن بعض التفاصيل المتعلقة بصفقات الفريق في موسم الانتقالات الماضي. 

وقد أثار القندوسي جدلًا بعد نفيه نصح مواطنه زين الدين بلعيد برفض عرض الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان يقرأ تلك الأخبار مع بلعيد ويضحك على ما ورد فيها، معتبرًا أنها غير صحيحة.

وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، التحقيق في تصريحات القندوسي بشأن صفقة بلعيد، وتحويل الأمر إلى الشؤون القانونية، بالإضافة إلى مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب وسماعه بشأن ما صدر عنه في التصريحات التلفزيونية الأخيرة.

search