السبت، 05 أكتوبر 2024

06:11 ص

قبل قمة الزمالك.. الأهلي يؤكد عدم وجود بطاقات ملونة ضد لاعباته

شادي محمد

شادي محمد

أكد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي شادي محمد، أن النادي تأكد من عدم وجود أي بطاقات ملونة (صفراء أو حمراء) ضد لاعبات الفريق قبل مشاركتهن في مباراة القمة أمام الزمالك.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، قال شادي: "النادي الأهلي تواصل مع اتحاد الكرة يوم 16 سبتمبر للتحقق من هذا الأمر، مشيرًا إلى أن اسم الأهلي وتاريخه أكبر من أي جدل قد يثار".

وأضاف: "أحترم كل اللاعبات في مصر، وسالي منصور اختارت طريقها، ونحن لم نحب أن نكمل العقد".

من جهة أخرى، حقق فريق الأهلي للسيدات فوزًا تاريخيًا على الزمالك، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-1 في قمة الجولة الأولى ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى التي تجمع بين القطبين على مستوى كرة القدم للسيدات.

وفي سياق متصل، عزز الأهلي صفوف فريقه بتعاقدات جديدة في بداية الموسم، حيث ضمت مجموعة من اللاعبات، من بينهن ندى خالد، حبيبة حافظ، حبيبة عمر، نادين غازي، أمنية سمير، منة طارق، أمل ناصر، ميا لينيس داردن، ثريا أشرف، مها الدمرداش، بالإضافة إلى لاعبات دوليات مثل الصربية ألكسندرا جيورديفيتش، والنيجيرية تشاريتي روبن، وإسراء السقا، ورودينا عبد الرسول، وجنى محمود، ونور إدريس، وفاء ربيع، وسارة الكرد، ونادين محمد، مع تصعيد شهد هشام للفريق الأول.

search