السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

لسانه ورطه في تحقيق.. القصة الكاملة لأزمة قندوسي مع الأهلي

 الجزائرى أحمد القندوسى

الجزائرى أحمد القندوسى

 أثارت تصريحات لاعب الأهلى المعار لسيراميكا كليوبترا، الجزائرى أحمد القندوسي، جدلًا واسعًا في الشارع الكروي، خاصةً بعدما أعلن مسؤولو القعة الحمراء إحالته للتحقيق في الشئون القانونية، بسبب هذه التصريحات.

 أدلى القندوسي بالتصريحات خلال برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس 1" للإعلامى إبراهيم عبد الجواد، مشيرًا إلى أن محاولة فرض وكيل معين على صفقة الجزائري زين الدين بلعيد، هي السبب وراء فشلها.

تصريحات أحمد قندوسي

قال اللاعب: "كل ما أثير في الإعلام غير صحيح، صفقة بلعيد لم تكتمل بسبب الوكلاء، اللاعب كان في الأهلي بنسبة 70%، بشرط أن يأتي معه وكيله، لكن البعض كان يرغب في فرض وكيل معين، واللاعب رفض بسبب وكيله الذي كان معه من صغره ".

وأضاف أنه من أجل التواجد في الأهلي، يجب التوقيع مع وكيل معين، يجرى فرضه على اللاعب.

الأهلي يعلن استدعاء الجزائرى 

 وردًا على هذه التصريحات، أصدر  الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه أن المدير الرياضي للنادي محمد رمضان، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي، إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة سيراميكا كليوباترا، لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

رد سيراميكا على طلب الأهلي

وعلق المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا، معتز البطاوي، على طلب الأهلي، لـ" تليجراف مصر" ، أن النادي لا يمانع في ذهاب اللاعب للقلعة الحمراء من أجل الاستماع لأقواله في التصريحات التي أدلى بها، نافيًا وجود عقوبة على اللاعب، بعد التصريحات التي أدلى بها.

 يجدر الإشارة إلى أن الأهلى دخل فى مفاوضات زين الدين بلعيد، خلال يونيو الماضي، لضم زين الدين بلعيد، من اتحاد العاصمة الجزائري، قبل انضمام اللاعب لصفوف سانت ترويدين البلجيكي، بعد فشل الانضمام لـ "الأحمر ".

 والد زين الدين بلعيد يكذب "القندوسي"

 قال والد لاعب فريق سينت ترويدنيس البلجيكي، زين الدين بلعيد، إن السبب الحقيقي وراء فشل انتقال نجله إلى صفوف النادي الأهلي “رياضي فقط”.

وأضاف بلعيد لـ "تليجراف مصر "، أن الأهلي نادٍ محترف وكبير وكان لهم شرف التفاوض معه، مشددًا على أن بطل مصر كان جاهزًا لسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن ابنه اختار الاحتراف الأوروبي.

search