السبت، 05 أكتوبر 2024

02:13 م

"الدين القاتل".. طالب يمزق جسد زميله بمدينة السلام

قوات الأمن

قوات الأمن

أحمد عبد الباري

A A

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على طالب لاتهامه بتمزيق جسد زميله بسبب تعثره فى سداد ديونه بمدينة السلام.

مقتل طالب علي يد زميله 

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من أحد المستشفيات، باستقبال طالب مقيد بمدينة السلام مصابًا بجرح طعني، وتوفي فور وصوله إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع شهود الواقعة وهم 3 أشخاص مقيمين بمدينة السلامم، وقد اعترفوا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وطالب إثر خلافات مالية فيما بينهما، تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

مشاجرة بالأسلحة النارية

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أصيب على إثرها ثلاثة أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، المقدّم محمد شديد، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

وكشفت التحريات الأوليّة التي أشرف عليها مدير مباحث القليوبية، العميد محمد السيد، أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة.

وتم ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها لضبط باقي المتهمين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search