السبت، 05 أكتوبر 2024

02:03 م

ضبط موظف متهم بالتحرش بأجنبية في المعادي

تعبيرية

تعبيرية

أحمد عبد الباري

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط موظف لاتهامه بارتكاب واقعة تحرش بأجنبية بمنطقة المعادي.

ضبط سائق لقيامه بإرتكاب واقعة تحرش بأجنبية بالمعادى

تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من سيدة “تحمل جنسية إحدى الدول”، بتضررها من  قائد إحدى السيارات لقيامه بالتحرش بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بالمنطقة وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها موظف بإحدى الشركات “يحمل جنسية إحدى الدول” مقيم بمنطقة التجمع الخامس، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرش سائق بفتاة

وفي سياق أخر، شهدت منطقة الشروق واقعة مؤسفة جديدة، عندما قفزت فتاة من سيارة ميكروباص هربًا من تحرش السائق بها، على طريقة واقعة “حبيبة الشماع الشهيرة” التي توفيت بعد قفزها من سيارة أوبر.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن  القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل “تحمل جنسية إحدى الدول”، مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر، مصابة بكسر بالقدم اليمنى.

بالانتقال والفحص تبين أن حال استقلال المجني عليها سيارة “ميكروباص”، فوجئت بمحاولة قائد السيارة التحرش بها، ما دفعها إلى فتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها فيما لاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هربًا بالسيارة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط السائق المتهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search