الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:26 ص

"ميتسوبيشي" تطرح سيارة 7 مقاعد من "أوتلاندر سبورت".. 24 أكتوبر

أوتلاندر سبورت

أوتلاندر سبورت

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "ميتسوبيشي" عن طرح نسخة سبع مقاعد من طراز "أوتلاندر سبورت" الكروس أوفر يوم 24 أكتوبر الجاري. 

 وكشفت شركة "ميتسوبيشي" عن صور تشويقية، بدون تغييرات جوهرية عن نسخة الخمس المقاعد المطروحة عالميًا، بمصابيح LED أمامية،  وشبكة أمامية هجومية ضخمة، وتصميم متميز لصادم الأمامي، وعجلات رياضية كبيرة بقياسات لم تكشفها الشركة حتى الآن. 

ومن الجانب يظهر الطول الإضافي الظاهر في الأبواب الخلفية والنافذة الأخيرة، إلى جانب الرفارف الأمامية والخلفية العريضة في طراز أوتلاندر سبورت. 

أوتلاند سبورت في السوق المصري 

وطرحت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لعلامة ميتسوبيشي في مصر سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت موديل 2025. 

تعتمد أوتلاندر سبورت على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1.5 لتر قادر على توليد قوة 105 حصان و141 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك CVT.

وجهزت السيارة بمصابيح أمامية LED بتحكم يدوي في مستوى الإضاءة، خاصية مزدوجة الإضاءة في المصابيح النهارية LED المستمرة وفي الإشارات، إضاءة أمامية أوتوماتيك، مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، الزجاج الأمامي بخاصية الحد من الأشعة فوق البنفسجية، مساحة زجاج أمامي حساسة للمطر، إضاءة ترحيبية / العودة للمنزل، ضبط وطي مرايا الأبواب كهربائيًا.

تضم السيارة شاشة عرض متعددة المعلومات مقاس 4.2 بوصة بلوحة العدادات، عداد سرعة عادي، شاشة لمس مقاس 8 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية بالسيارة عبر تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، مؤشر ومقياس الاستهلاك الاقتصادي للوقود ECO أثناء القيادة، منافذ USB أمامية وفتحات شحن USB خلفية جميعهم (Type-A و Type-C)، مخرج طاقة 12 فولت.

سعر سيارة “أوتلاندر سبورت”

الفئةالسعر
Highlineمليون و375 ألف جنيه
Premium Lineمليون و500 ألف جنيه
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search