السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

دفاع إمام عاشور يحرر محضرًا ضد فرد الأمن في واقعة "المول"

دفاع اللاعب إمام عاشور

دفاع اللاعب إمام عاشور

أحمد عبد الباري

A A

حرر المحامي مهاب أحمد عثمان، محضرًا بالبلاغ الكاذب، ضد فرد أمن مول شهير بالشيخ زايد، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ“ضحية إمام عاشور” 

دفاع إمام عاشور يحرر محضر ضد فرد الأمن 

وقال المحامي مهاب محمد عثمان دفاع اللاعب إمام عاشور، إنه رفع دعوى مدنية ضد عامل الأمن وطلب تحريك جنحة البلاغ الكاذب ضده، وتفريغ فيديوهات الواقعة التي اتهم خلالها الثاني بالتعدي عليه داخل المول.

يذكر أن المحامي مهاب محمد عثمان حضر اليوم وكيلًا عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، أمام محكمة جنح الشيخ زايد في أولي جلسات محاكمته بتهمه التعدي على فرد أمن.

ونظرت المحكمة أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد.

وفي وقت سابق، أصدرت جهات التحقيق بالجيزة قرارًا بإحالة إمام عاشور إلى المحاكمة بتهمة التعدي على فرد أمن في واقعة جرت أحداثها داخل مول بالشيخ زايد، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر الجاري، أولى جلسات المحاكمة.

تفاصيل الواقعة

كانت نيابة الشيخ زايد قد استدعت إمام عاشور، للمرة الثانية لاستكمال التحقيقات في القضية المعروفة إعلامياً بـ"مول الشيخ زايد"، حيث يتهمه فرد الأمن بالتعدي عليه بمساعدة آخرين.

وبحسب مصادر مطلعة على التحقيقات، نفى إمام عاشور أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى التعدي عليه، مشدداً على أنه لا يعتزم اتهامه بمعاكسة زوجته. وأوضح في تصريحاته: "أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي".

search