السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

حزنًا على بلادها.. سودانية تتخلص من حياتها في الهرم

تعبيرية

تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

تخلصت سيدة سودانية من حياتها قفزًا من الطابق التاسع، لمرورها بحالة نفسية سيئة بمنطقة الهرم. 

انتحار سودانية

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب العميد عمرو حجازى، يفيد فيه بسقوط سودانية من علو ووفاتها فى الحال.

على الفور، انتقل رئيس مباحث الهرم  المقدم مصطفى الدكر، والقوة المرافقة له وتبين وفاة “ندى. أ”، 25 سنة، سودانية الجنسية بعد أن ألقت نفسها من الطابق التاسع لمرورها بحالة نفسية صعبة وتأثرها بالأحداث فى بلادها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير تليجراف مصر

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.
 

search