السبت، 05 أكتوبر 2024

06:08 م

مفاجآت "مقسوم".. ليلى علوي وشيرين رضا تغنيان و"كومبارس نجوم"

ليلى علوي

ليلى علوي

نورهان طلعت

A A

احتفل صناع فيلم “مقسوم”، الإثنين، وعلى رأسهم النجمتين ليلى علوي وشيرين رضا، بالعرض الخاص للفليم، تمهيدًا لطرحه للجمهور في دور العرض 18 يناير الجاري.

“تليجراف مصر” ترصد أبرز ما تضمنه الفيلم من أحداث ولقطات مُميزة، تفاعل معها حضور العرض الخاص.

فرقة “أميتشي”

“أميتشي” فرقة غنائية أسست فترة التسعينيات، تضم ليلى علوي وشيرين رضا وسما إبراهيم، حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، قبل انفصال أفرادها بسبب تدخل أخرين، وصراعات وأزمات بينهم، دفعتهم إلى الاعتزال، لكنهم اجتمعوا بعد أكثر من 30 عامًا،  وعادت الفرقة مرة أخرى للسطح.

الفنانة ليلى علوي تحمل اسم فرقة “أميتشي”

غناء ليلى علوي وشيرين رضا

قدمت نجمات الفيلم الثلاث ليلى علوي وشيرين رضا وسما إبراهيم، الأغاني الخاصة بالفيلم بأصواتهن الحقيقية، فقدمتن في بداية الفيلم أغنية “قلبي يا محتاس”، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وفي نهاية الفيلم، وخلال الحفل الغنائي الذي تحييه الفرقة، قدمن أغنية “مقسوم” من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد.

كان غناء بطلات الفيلم بالأحداث، مفاجأة الحضور، بسبب توقع البعض أن تكون النجمة اللبنانية نانسي عجرم هي مُقدمة أغنِيات “مقسوم" و”قلبي يا محتاس"، بسبب ترويجها من قبل الشركة المُنتجة بصوتها،  لكنها اكتفت بأن تكون الأغاني والفيديوهات الدعائية بصوت نانسي، وأن تقدم بصوت بطلات العمل الثلاث، ليتناسب ذلك مع أحداثه.

أبطال وصناع الفيلم

هاني خليفة ضابط وتامر حبيب طبيب تجميل

ظهر عدد من ضيوف الشرف ضمن أحداث الفيلم منهم السيناريست تامر حبيب، كطبيب تجميل الفنانة شيرين رضا التي تهتم كثيرًا بمظهرها، كما ظهرت الفنانة ثراء جبيل كسجينة في مشاهد سجن فرقة “أماتشي” ضمن الأحداث بمحافظة أسوان.

وظهر مؤلف الفيلم هيثم دبور أيضًا في مشهد داخل صالة جمباز، وأدى دور والد إحدى لاعبات الجمباز ضمن الأحداث، وجمعه المشهد بالفنان سيد رجب وسما إبراهيم.

كما شارك الفنان محمد ممدوح بدور ضابط شرطة قسم أسوان، الذي يدخل في نقاشات حادة مع بطلات الفيلم بعد القبض عليهن بسبب إثارتهن للشغب، كما ظهر المُخرج هاني خليفة في دور “طيار” حبيب الفنانة ليلى علوي ضمن الأحداث.

المخرج هاني خليفة خلال حضوره العرض الخاص

نحافة ملفتة

من الملفت للنظر خلال الفيلم هو إنقاص الفنانة ليلى علوي وزنها بشكل كبير، وبدت رشيقة خلال الأحداث، وفي العرض الخاص.

الفنانة ليلى علوي بالعرض الخاص

يذكر أن فيلم “مقسوم” يدخل في ماراثون إيرادات الأفلام في 18 يناير الجاري، ليتزامن طرحه مع إجازة نصف العام، وينافس عددا كبيرا من الأفلام التي ستعرض في التوقيت ذاته.

search