الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:44 ص

فيل جونز: كنت أخفي إصاباتي في مانشستر يونايتد

فيل جونز

فيل جونز

محمود صبري

A A

اعترف مدافع مانشستر يونايتد السابق فيل جونز بأنه كان يخفي إصاباته عن زملائه في الفريق.

كانت السنوات الأخيرة لجونز مليئة بالإصابات قبل أن يعتزل الموسم الماضي.

وكتب في عموده بصحيفة “بي بي سي” سبورت: "للأسف كانت هناك أوقات عندما كنت في يونايتد لم أبحث فيها عن المساعدة، كانت آلية التكيف الخاصة بي عندما واجهت أي مشاكل هي الصمت، وربما كان هذا سبب سقوطي".

وأضاف “لم أفتح قلبي لأحد، وكنت أخفي إصاباتي عن اللاعبين الآخرين وأعضاء الجهاز الفني، كنت أضع درعًا حتى لا يعرف أحد ما يحدث، باستثناء عائلتي المقربة”.

وتابع: “لقد تحدثت عن هذا الأمر للمرة الأولى في إحدى حلقات البودكاست الأسبوع الماضي، ولكن إحدى أسوأ لحظاتي كانت عندما كنت أحاول اللعب رغم الألم الناجم عن إصابة ركبتي، عندما وصل الأمر إلى حد اضطرار الطبيب إلى حقن ركبتي قبل كل مباراة ألعبها حتى لا أشعر بها”.

واستمر "كنت على مقاعد البدلاء في مباراة ضد برايتون لكن أحد لاعبي وسط دفاعنا كان يعاني أثناء الإحماء، لذلك اعتقدت أنني سأكون استباقيًا وأحصل على الحقنة قبل انطلاق المباراة" .

واختتم "لقد كان الأمر محرجًا بالنسبة لي لأنني لم أكن أريد أن يرى أحد أنني كنت أعاني أو أشعر بالألم، كان من المفترض أن أكون رجلاً قويًا كمدافع، تذكر، لذلك دخلت إلى حجرة صغيرة في غرفة تبديل الملابس عندما بدأ المدير حديثه قبل المباراة، وطلبت من الطبيب حقني هناك".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search