الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:21 ص

كواليس جلسة التحقيق مع قندوسي.. سيناريو يمهد لرحيله نهاية الموسم

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

هيثم موسى

A A

استمرت جلسة التحقيق مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا، داخل النادي الأهلي حوالي 4 ساعات، على خلفية تصريحاته الأخيرة بشأن فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن جلسة التحقيق مع أحمد القندوسي حضرها محمد رمضان المدير الرياضي القائم باختصاصات مدير الكرة في القلعة الحمراء.

وقال المصدر إن علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد، الذي زُج باسمه خلال تصريحات أحمد قندوسي، كان حاضرًا للاجتماع عبر تطبيق "زووم".

وأضاف أن قندوسي دافع عن نفسه خلال الجلسة وبرر موقفه بشأنه التصريحات الأخيرة، وأن محمد رمضان رفع تقريرا لـ إدارة الأهلي وإلى لجنة التخطيط.

وأشار إلى أنه من المقرر اتخاذ قرار رسمي بشأن الواقعة خلال الـ48 ساعة المقبلة، من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، بناءً على تقرير محمد رمضان.

وأتم المصدر، بأنه إذا ثبت صحة تصريحات قندوسي عن الوكلاء، سيتم محاسبة المخطئ بالإقالة، وإذ لم يُثبت اللاعب تصريحاته سيتم بيعه بشكل نهائي بعد نهاية إعارته.

تصريحات قندوسي

وكان اللاعب قد أكد أن كل ما أثير في الإعلام غير صحيح، وأن صفقة بلعيد لم تكتمل بسبب الوكلاء، اللاعب كان في الأهلي بنسبة 70%، بشرط أن يأتي معه وكيله، لكن البعض كان يرغب في فرض وكيل معين، واللاعب رفض بسبب وكيله الذي كان معه من صغره".

وأضاف أنه من أجل التواجد في الأهلي، يجب التوقيع مع وكيل معين، يجرى فرضه على اللاعب.

الأهلي يعلن استدعاء قندوسي

وردًا على هذه التصريحات، أصدر الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه أن المدير الرياضي للنادي محمد رمضان، قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي، إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة سيراميكا كليوباترا، لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search