الإثنين، 07 أكتوبر 2024

02:29 ص

الخطيب يستفسر من أمير توفيق بشأن أزمة القندوسي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

 كشف الإعلامي محمد المحمودي عن تفاصيل مكالمة هاتفية جرت بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، حول ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن قضية اللاعب أحمد القندوسي.

وقال المحمودي خلال برنامجه المذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “خلال المكالمة، سأل الخطيب أمير توفيق عن الشائعات المتداولة مؤخرًا”.

وتابع: “رد أمير توفيق موضحًا أن خلال فترة عمله في النادي تم إبرام 39 صفقة، وكان هناك تعامل مع 26 وكيلًا مختلفًا، مما ينفي تمامًا أي شبهة بأن النادي يعتمد على وكيل معين في التعاقدات، وهو الأمر الذي نفاه أمير بشكل قاطع”.

كما أضاف المحمودي أن أمير توفيق ذكر الخطيب بتفاصيل مفاوضات ضم اللاعب أحمد القندوسي، حيث أشار إلى أن الخطيب شخصيًا هو من تواصل مع رئيس نادي وفاق سطيف لإقناعه بعرض النادي الأهلي، مما يدحض تمامًا أي تصريحات تظهر الموضوع بشكل مغاير، كما ورد في حديث اللاعب القندوسي في وقت سابق.

زين الدين بلعيد يبرئ الأهلي وأمير توفيق من اتهامات قندوس

كشف الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب سينت ترويدن البلجيكي حقيقة تصريحات مواطنه أحمد قندوسي، بتدخل الوكلاء في الصفقات داخل القلعة الحمراء.

ورد بلعيد على تصريحات قندوسي، من خلال ستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب عبر ستوري “إنستجرام” :"بسم الله الرحمن الرحيم.. كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".

زين الدين بلعيد عبر إنستجرام

وأضاف:" النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني".

وتابع:" المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم".

وواصل بلعيد: "عدم إمضائي للنادي الأهلي كان قرارا شخصيا، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع".

وأتم:" بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم".

search