الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:18 م

شوقي غريب يكشف سيناريو رحيله عن الإسماعيلي

شوقي غريب

شوقي غريب

كشف شوقي غريب المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، عن تفاصيل محادثاته مع إدارة النادي، موضحًا بعض الأمور التي قادته للاعتذار عن تولي المهمة الفنية.

وقال شوقي غريب عبر برنامج يا مساء الأنوار المذاع عبر قناة “MBC MASR”: "محسن عبد المسيح، عضو الإدارة، تواصل معي وأبلغني برغبة مجلس الإدارة في تعييني مديرًا فنيًا للفريق".

وأكد أنه وافق على طلبات مجلس الإسماعيلي بتخفيض راتبه الشهري نظرًا للظروف التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

وأضاف: "نصر أبو الحسن، رئيس النادي، تواصل معي لإخطاري بتولي المنصب، وتم الإعلان عن ذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي".

وأوضح غريب أن الإسماعيلي يعاني من إيقاف قيد لمدة فترتين، وأن قائمة الفريق تضم 16 لاعبًا فقط، بجانب 5 لاعبين من فريق 2003، مما يزيد من تعقيد الوضع الفني للفريق.

وأشار إلى أنه عقد جلسة مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، حيث تمت مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق، كما تواصل مع رموز النادي، وعلى رأسهم الكابتن علي أبو جريشة، أسطورة الدراويش.

وفي حديثه عن الأوضاع الإدارية، قال غريب: "تحدثت مع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل عن الانقسام الموجود بينهم، وطالبت بتوحيد الصفوف من أجل مصلحة النادي". 

وأضاف أنه طالب المجلس بالموافقة على تعيينه بالإجماع.

واختتم قائلاً: "نصر أبو الحسن تعرض لأزمة صحية خلال الجلسة، وكان من المفترض أن يتم إخطاري يوم الجمعة الماضي بتولي المهمة رسميًا، لكن لم يتم إخطاري بعد طلبي الأخير، ولذلك تقدمت باعتذار رسمي عن قبول المهمة".

وأكد شوقي غريب في ختام حديثه أنه يتمنى توحيد صفوف النادي خلال الفترة القادمة لمصلحة الإسماعيلي.

search