الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 م

أجهزة الأمن تكشف ملابسات اختفاء فتاة أشمون

ارشيفية

ارشيفية

خلود طارق

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة اختفاء فتاة في أشمون بمحافظة المنوفية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منشور على فيسبوك

تابعت أجهزة الأمن، أن ما تم نشره عبر  فيسبوك، بشأن تغيب فتاة مقيمة بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.

وبالفحص وسؤال والدة الفتاة المذكورة “ربة منزل”، قررت بخروج ابنتها من منزلهما بتاريخ 28/9/2024، وعودتها من تلقاء نفسها في اليوم التالي، وتواجدها خلال فترة تغيبها لدى إحدى أقاربها بدائرة المركز دون علم والدتها. وبسؤال المتغيبة أيدت ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

طفل الشرابية

وفي واقعة منفصلة، في منطقة الشرابية بالقاهرة، وبالتحديد في عزبة الخمايسة، يعيش الطفل محمد أحمد، البالغ من العمر 10 سنوات، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي قبل أن يختفي وسط ظروف غامضة.

كيس شيبسي

عصر يوم الثلاثاء الموافق، 16/4/2024، خرج الطفل من منزله لشراء “كيس شبسي”، وبعدها تقابل مع طفل أكبر منه، وسار يتجولان سويا يتبادلان الحديث والضحك قبل أن يختفي في ظروف غامضة.

اختفاء غامض

وقال أم الطفل: “تتبعنا كاميرات المراقبة، ولكن لم تتمكن سوى كاميرا واحدة من رصد محمد وهو يسير مع أحد الأطفال في المنطقة، قبل أن يختفي تماما، بسبب أن الكهرباء كانت مقطوعة في ذلك الوقت، وبالتالي لم تلتقط بقية الكاميرات أي شيء آخر، سواء هو أو الطفل الذي ظهر معه في اللقطة الوحيدة".

بلاغ للشرطة

تابعت: “منذ غياب محمد والحزن والخوف يتجسد في قلوبنا، لا ندري مصيره هل هو على قيد الحياة أم خطف وقتل"، موضحة: “بعد تغيب ابني بـ24 ساعة، توجهت إلى قسم شرطة الشرابية وحررت محضرا بالواقعة يحمل رقم 1314”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search