الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:24 ص

طرح شاحنات UD Trucks اليابانية في مصر قريبًا

شاحنات UD Trucks اليابانية

شاحنات UD Trucks اليابانية

إسلام عزام

A A

أعلنت شركة "جي بي غبور أوتو"، طرح شاحنات UD Trucks اليابانية في مصر قريبًا، إذ تجمع بين الكفاءة والتكنولوجيا الحديثة، وتجهز بتصميم عملي وطرازات مختلفة تلبي كافة المتطلبات في مجال النقل والشحن. 

وتعد شركة UD Trucks واحدة من الشركات العالمية في صناعة الشاحنات، وتعتبر جزءًا من مجموعة "نيسان" للسيارات، وتُعرف الشركة بتقديم شاحنات ذات جودة عالية وأداء موثوق، وتستهدف بشكل أساسي الأسواق التجارية والنقل.

شاحنة Quester

مميزات شاحنات UD Trucks اليابانية

وتتميز شاحنات الشركة بالكفاءة في استهلاك الوقود، إذ  يتم تصميم شاحنات uD لتكون فعالة من حيث استهلاك الوقود، مما يقلل من التكاليف التشغيلية.

بالإضافة إلى الأداء القوي، إذ توفر الشاحنات محركات قوية قادرة على التعامل مع الأحمال الثقيلة في مختلف الظروف.

شاحنة Quon

وتتمتع بتكنولوجيا الحديثة، إذ تحتوي على تقنيات متقدمة مثل أنظمة الملاحة ومساعدات السائق، كما يتم تصميم المقصورة لتوفير راحة السائق مع ميزات أمان متطورة.

وتصنع الشركة التي تتخذ من اليابان مقرًا لها، أنواع الشاحنات متنوعة تضم، شاحنات النقل الخفيف، شاحنات النقل الثقيل، شاحنات التوزيع. 

شاحنة UD_condor

وتستهدف الشركة اليابانية لتصنيع الشاحنات، بحسب موقعها الرسمي، أسواق منطقة الشرق الأوسط، لتلبية أعمال الإنشاءات، والتوزيع والنقل لمسافات طويلة، وهي تتمتع بمستويات عالمية من الكفاءة باستهلاك الوقود والاعتمادية والمتانة، كما تخفض التكلفة الإجمالية للتشغيل. 

وتتميز الشاحنات بنظام إدارة الوقود الذي يوفر للسائق معلومات مساعدة فورية في الوقت المطلوب بهدف تمكينه من القيادة بأسلوب اقتصادي لأقصى حد ممكن، عبر الشاشة إعلام السائق لتوقيت تغيير الحركة والفرامل أو التسارع لأطول فترة ضمن نطاق دوران المحرك العامل بأعلى فعالية في استهلاك الوقود والمعروف بالنطاق الأمثل.

شاحنة UD_Croner

وشهد النظام المبتكر على تحقيق زيادة كبيرة في الكفاءة باستهلاك الوقود ضمن مختلف تطبيقات العمل للطرازات المختلفة، إذ تراوح نتائج التوفير بين نسبة 10 و30 في المئة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search