الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:29 م

أبناء بورسعيد يحتفلون بـنصر أكتوبر.. فرحة عارمة في الميادين

جانب من الحدث

جانب من الحدث

بورسعيد _ شاما الريس

A A

تجمع المئات من الأطفال والأهالي وذوي الهمم في ميدان الشهداء بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم، احتفالًا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وشارك المواطنون من مختلف الأعمار والفئات في الاحتفالات الوطنية التي عكست حبهم للوطن، حيث ارتدى العديد من الأطفال ملابس عسكرية وشرطية، ورفعوا الأعلام المصرية، وسط هتافات "تحيا مصر".

وكان ذوو الهمم في مقدمة المشاركين، حيث جسدوا معاني التضامن والوحدة في ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وهم يهتفون بحماس دعماً لمصر وقواتها المسلحة.

وفي كلمة وجهها اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، عبر عن تهانيه القلبية للشعب المصري عامة، وأهالي بورسعيد بصفة خاصة، بمناسبة الذكرى العظيمة لانتصارات أكتوبر. 

وأكد أن القوات المسلحة قدمت تضحيات كبيرة وكتبت سجلًا حافلًا بالبطولات التي يجب أن نستلهم منها اليوم لمواصلة مسيرة الإنجازات التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.

كما هنأ المحافظ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنيابة عن أبناء بورسعيد وقياداتها التنفيذية، معربًا عن تمنياته بأن يعيد الله هذه المناسبة على مصر بالرفعة والتقدم والازدهار.

وأضاف محافظ بورسعيد أن نصر أكتوبر سيظل دائمًا شعلة مضيئة في تاريخ الجيش المصري، وشاهدًا على بطولات وتضحيات القوات المسلحة الباسلة التي قدمت أرواحها دفاعًا عن الوطن.

وفي ختام كلمته، هنأ المحافظ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وجميع الوزراء والمحافظين، معبرًا عن أمله في أن يحفظ الله مصر من كل سوء.

search