الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:34 م

انتصارات أكتوبر.. القوات المسلحة تنظم معرضا لإبداعات المحاربين القدامى

انتصار أكتوبر

انتصار أكتوبر

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

افتتح اللواء أ ح مدحت عبدالعزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، المعرض الفني لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

يستمر المعرض الفني حتى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري بمقر الجمعية بالوفاء والأمل بمدينة نصر، وذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

يضم المعرض، العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء، وضحايا الحرب من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية.

وتحرص الجمعية، على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دوري لتقديم أعمال الأعضاء ضمن الأنشطة التي تنفذها لاكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم، فضلًا عن تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والرياضية والخدمية لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

حضر فعاليات الافتتاح عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء.

search