الإثنين، 07 أكتوبر 2024

12:18 ص

"ترجعوا البيت قبل 10".. رمضان يفرض قائمة محظورات على لاعبي الأهلي

الخطيب

الخطيب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل جلسة مدير الكرة محمد رمضان، مع اللاعبين بقرار من رئيس النادي محمود الخطيب.

ومرّ الأهلي بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح (3-4).

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن محمد رمضان عقد جلسة مهمة مع اللاعبين بقرار من الخطيب، وأبلغ مدير الكرة اللاعبين بقائمة محظورات، أهمها عدم السهر لأوقات متأخرة.

وأضاف المصدر “تم منع اللاعبين من الخروج عقب الساعة 10 مساء، باستثناء الظروف القهرية، بجانب منع حضور الحفلات والصور”.

وشدد محمد رمضان على ضرورة التواجد قبل المران بساعة ونصف، وعدم التفاعل على مواقع التواصل بكافة أشكالها.

من ناحية أخرى، كشف خبير اللوائح، عامر العمايري، عن موقف النادي الأهلي القانوني في أزمة اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، الذي يُعاقب مع فريق سيراميكا كليوبترا.

وأكد العمايري، في تصريحات إذاعية خلال برنامج "10 و 10" مع محمد الليثي عبر أون تايم سبورت إف إم، أن الأهلي يحق له استرداد كافة المستحقات المالية المتعلقة بعقد اللاعب، خاصةً بعد تأكيد عدم صحة التصريحات التي أدلى بها القندوسي بشأن اتفاقه مع الأهلي، والتي زعم فيها وجود ضغوط من بعض الوكلاء للإنتقال إلى النادي.

وأضاف العمايري أن القندوسي قد خضع للجنة الاستماع بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن نادي سيراميكا كليوبترا كان بإمكانه منع اللاعب من التصريحات غير الدقيقة.

وأوضح أن الإجراءات الصحيحة في هذه الحالة تتضمن اللجوء إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يجب على الأهلي تقديم الأدلة اللازمة لإثبات عدم صحة تصريحات اللاعب.

كما أشار العمايري إلى أنه من حق النادي الأهلي أيضًا اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ العقد مع القندوسي أو عرضه للبيع.

تصريحات القندوسي

وفي سياق متصل، أدلى القندوسي بتصريحات خلال برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس 1" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، حيث أوضح أن فشل صفقة انتقاله لصفوف الأهلي كان نتيجة لمحاولة فرض وكيل معين عليه في صفقة الجزائري زين الدين بلعيد.

وقال القندوسي: “كل ما أثير في الإعلام غير صحيح، صفقة بلعيد لم تكتمل بسبب الوكلاء. اللاعب كان في الأهلي بنسبة 70% بشرط أن يأتي معه وكيله، لكن البعض كان يرغب في فرض وكيل معين، واللاعب رفض بسبب وكيله الذي كان معه منذ صغره.”

وأضاف أنه من أجل التواجد في الأهلي، يتعين التوقيع مع وكيل معين يتم فرضه على اللاعب.

search