الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:09 م

"جميلك في رقبتي".. عمر الساعي يتحدث عن إيهاب جلال "الأب الجدع"

عمر الساعي

عمر الساعي

وجه لاعب النادي الأهلي عمر الساعي، رسالة خاصة لإيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والإسماعيلي، الذي رحل عن دنيانا 11 سبتمبر الماضي وسط حزن كبير في الوسط الرياضي.

وقال الساعي، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” موجهًا حديثه للراحل إيهاب جلال في رسالة خاصة قديمة بينهما:"حبيبي وأبي الروحي وأفضل مدير فني قابلته في حياتي، بشكر حضرتك على كل اللي عملته معايا من تطور فني وفي حياتي نفسها".

وتابع الساعي خلال منشوره: “بشكرك على اللي أنا وصلت له دلوقتي وكل اللي أنا وصلت له هيفضل جميل في رقبتي لحضرتك طول العمر، وهتفضل أب ليا قبل ما تكون مدير فني، هفتقد حضرتك كتير في حياتي الفنية، بس هيفضل إن شاء الله الود والاحترام موجود بيني وبين حضرتك مدى حياتي.. ابنك وتلميذك عمر الساعي”.

ورد عليه إيهاب جلال، قائلًا: “ابني الغالي عمر، ربنا يوفقك إن شاء الله، أنت تستاهل أكتر من كده، هو توفيق ربنا لوحده ثم الشكر لوالديك لإخراج نموذج مشرف".

وقال جلال في رسالته: "أدعو الله أن يوفقه في حياته داخل وخارج الملعب، وهو يتمسك بدينه ومبادئه والاجتهاد في تدريباته، وأن يكون نموذجًا لكل المصريين الموهوبين، وإن شاء الله دائمًا في تواصل.. أبوك الثاني إيهاب جلال".

وأنهى الساعي، رسالته قائلًا: “وحشتني أوي يابوب”.

ومن ناحية أخرى، تقيم منطقة الإسكندرية لكرة القدم اليوم الإثنين، تحت إشراف عامر حسين، حفل تكريم لعدد من رموز الكرة بالإسكندرية من أندية ومسؤولين ولاعبين وحكام.

كما سيتم تكريم الراحل إيهاب جلال، إلى جانب المدير الفني لسموحة أحمد سامي ومدرب فاركو أحمد خطاب.

وكان إيهاب جلال، توفي عن عمر يناهز 57 عامًا، إثر وعكة صحية ألزمته البقاء في أحد مستشفيات مصر الجديدة في بداية الشهر الجاري.

وخاض جلال، مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري، حيث تولى قيادة أندية مثل مصر للمقاصة، تليفونات بني سويف، إنبي، الزمالك، المصري، الإسماعيلي، بيراميدز، وفاركو، كما كانت له تجربة خارجية مع فريق أهلي طرابلس في الدوري الليبي.

وفي أبريل 2022، تولى جلال مسؤولية تدريب منتخب مصر لفترة قصيرة، وكانت آخر تجاربه التدريبية مع فريق الإسماعيلي بدءًا من أغسطس 2023.

search