الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:16 م

يقفز مثل الطفل.. ماسك "مثير للسخرية" في ظهوره مع ترامب

صورة نشرها ناشط للسخرية من إيلون ماسك

صورة نشرها ناشط للسخرية من إيلون ماسك

تيمور السيد

A A

شهدت مدينة بتلر بولاية بنسلفانيا الأمريكية، أمس، تجمعًا انتخابيًا للمرشح الرئاسي دونالد ترامب، وحضر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في موقع شهد محاولة اغتيال ترامب في يوليو الماضي.

خلال الفعالية التي أقيمت أمس السبت، قدم ترامب ماسك للجمهور قائلاً "يشرفنا أن يكون معنا اليوم إيلون ماسك، أحد هؤلاء الأشخاص الذين سيساهمون في بناء مستقبل مذهل، لقد أنقذ حرية التعبير وحقق إنجازات رائعة، وشركته لإنتاج الصواريخ هي السبب في قدرتنا على إرسال رواد فضاء أمريكيين إلى الفضاء".

من جهته، أعرب ماسك عن إعجابه بشجاعة ترامب خلال محاولة اغتياله سبتمبر الماضي، قائلاً، "هذه ليست انتخابات عادية، الطرف الآخر يريد سلبك حرية التعبير وحقك في حمل السلاح والتصويت بشكل فعال، مع وجود 14 ولاية لا تتطلب إثبات هوية الناخب".

أضاف ماسك، "يجب أن يفوز الرئيس ترامب للحفاظ على الدستور والديمقراطية في أمريكا".

سلوك غريب

أثار سلوك ماسك تفاعلاً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام بعدة قفزات أثناء صعوده إلى المنصة.

أشاد بعض أنصار ترامب بتصرفاته، حيث كتب أحدهم أن "إيلون ماسك يسخر من تيم والز (المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس) بقفزاته المبالغ فيها". 

بينما رأى آخرون أن ماسك يقفز فرحًا، معتبرين ذلك جزءًا من سر نجاحه وإبداعه.

في المقابل، اعتبر بعض النقاد أن تصرفات ماسك كانت غير ناضجة، حيث وصفه أحد المعلقين بأنه "يقفز مثل طفل يبلغ من العمر 13 عامًا"، ووصف آخر ظهوره بأنه "أسوأ من ظهور القناص".

أثارت قفزات ماسك موجة من "اللقطات" الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يعكس الجدل الذي أثاره ظهوره في هذا الحدث الانتخابي.

search