الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:22 م

شمس: "بيتعرض علي أفلام تحت بير السلم وبرفض عشان تاريخي"

 الفنانة شمس

الفنانة شمس

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة شمس، السبب وراء غيابها عن المشاركة في الأعمال السينمائية، خلال الفترة الماضية.

وقالت شمس، لـ"تليجراف مصر"، إنها انضمت مؤخرًا لفريق عمل مسلسل “غموض”، من إخراج سامح سلامة، وتأليف فتحي الجندي، وأنها قامت بالتصوير لمدة يومين متواصلين.

توقف تصوير المسلسل

وأضافت، أن تصوير المسلسل توقف بعد ذلك، لأسباب لا تعلمها، لافتة إلى أنه عرض عليها المشاركة في عمل مسرحي، ولكنها رفضت بسبب ظروفها الصحية، حيث تعاني من كسر في القدم ويصعب عليها العمل.

شخصية تحلم بتقديمها

وعن الشخصية التي تحلم بتقديمها، أكدت الفنانة شمس، أنها تعيش حالة اكتفاء فنية، لافته إلى أنها قدمت خلال مسيرتها الفنية الكثير من الشخصيات المختلفة.

 تكرار الشخصيات

وتابعت أنها لا تميل إلى تكرار الشخصيات، وما يدفعها لقبول أي دور هو اختلافه، وأنها كل يوم تستقبل عروضا للمشاركة في أعمال سينمائية ولكنها ترفض.

وأوضحت شمس، أن الأفلام التي تعرض عليها دون المستوى، قائلة: "أفلام تحت بير السلم وأنا تاريخي ميسمحش أن أتعامل مع الهواة”.

تعرض شمس للضرب 

وكانت الفنانة شمس، أثارت جدلًا كبيرا بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ما روته حول تعرضها للضرب على يد عدد من البلطجية.

شمس قالت في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، ويبدو عليها الإرهاق والتعب، وادعت أنها تعرضت للضرب على يد 15 بلطجيا، بعد أن رفضت حقنها بـ"فيلر وبوتكس".

مش هسيب حقي

أضافت في  الفيديو، “عشان خاطر 20 ألف جنيه أخلي حد يلعب في وشي؟، وأنا مش هسيبك ولا هسيب حقي، وهعرف أخد حقي منك ومن البلطجية اللي انتي خلتيهم يضربوني”، حسب ما قالت.

وقالت الفنانة في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن حديثها في الفيديو كان بشأن واقعة منذ سنوات مع مالكة سلسلة مراكز تجميل “بيوتي سنتر” شهيرة، طلبت منها الترويج لمجموعتها لكنها رفضت بعض تفاصيل الإعلان، ومنها حقنها بـ"الفيلر".

search