الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:22 م

رضا عبدالعال يوضح سبب تصريحاته ضد مرموش.. ما علاقة تريزيجيه؟

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

هادي البرعي

A A

علق لاعب الزمالك والأهلي السابق، رضا عبدالعال، على حديث سابق له عن عمر مرموش، نجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وهاجم عبدالعال اللاعب عمر مرموش في وقت سابق، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعيب" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وأكد أن أحمد مدبولي، لاعب البنك الأهلي الحالي أفضل منه 100 مرة.

عبدالعال يكشف سر تصريحاته

وقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" على فضائية "صدى البلد": "عمر مرموش مازال يقدم مردودًا ضعيفًا مع المنتخب الوطني بعكس أداءه في أوروبا".

وأضاف: "تصريحاتي السابقة كانت قبل عامين، وقتها مرموش لم يكن قد وصل إلى مستواه الحالي، وسجل مع المنتخب هدفًا وحيدًا في مرمى ليبيا".

وتابع: "حتى الآن لم تر المنتخبات الأفريقية مستوى مرموش رفقة المنتخب الوطني، والمنتخب الموريتاني سيركز على إيقاف صلاح فقط في المواجهتين المقبلتين".

وواصل: "تصريحاتي بناء على الأداء الذي يقدمه مرموش مع المنتخب، الذي لم يقنعني حتى الآن".

وأتم: "أفضل الدفع بتريزيجيه على حساب مرموش في المنتخب رغم تواجد الأول في الدوري القطري، ولكن المساهمات مع المنتخب هي الحاسمة بالنسبة لي".

مسيرة مرموش في الموسم الحالي

واستمر مرموش في تألقه بقميص إينتراخت فرانكفورت منذ بداية الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 6 أخرى في 9 لقاءات خاضها اللاعب منذ بداية الموسم.

ويعتلي صاحب الـ25 عامًا قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، متفوقًا على الإنجليزي هاري كين، نجم فريق بايرن ميونخ، صاحب الـ6 أهداف.

search