الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:14 ص

ارتفاع سعر عمر مرموش على ترانسفير ماركت.. وصراع إنجليزي على ضمه

عمر مرموش

عمر مرموش

محمد النجار

A A

ارتفعت مؤشرات البحث عن اللاعب عمر مرموش بعد محاولة العديد من الأندية الإنجليزية ضمه، عقب تألقه مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الموسم.

وفي هذا التقرير يستعرض "تليجراف مصر" أسباب ارتفاع سعر اللاعب عمر مرموش على ترانسفير ماركت، والأندية الإنجليزية التي تسعى للتفاوض لضمه إلى صفوفها.

عمر مرموش في الدوري الإنجليزي

أصبح النجم المصري عمر مرموش محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية التي تسعى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات القادمة، بعد تألق الأخير مع فريقه اينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الموسم حيث نجح في تصدر قائمة المساهمة التهديفية في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، كما أنه يحتل قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف.

ارتفع سعر عمر مرموش الآن على ترانسفير ماركت ليصل إلى 22 مليون يورو بعدما كان 15 مليون يورو في الموسم الماضي، حيث شارك في 12 مساهمة تهديفية سجل منها 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.
وبحسب تقارير صحفية انجليزية، هناك 5 أندية في الدوري الإنجليزي تسعى إلى ضم عمر مرموش أبرزها ليفربول، أرسنال، توتنهام، نيوكاسل يونايتد، ووست هام يونايتد، حيث قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن وست هام يعتبر خيارًا مثاليًا لمرموش، لكنها أوضحت أيضًا أن انتقاله إلى فريق مثل ليفربول أو أرسنال سيكون حلمًا يتحقق للاعب. 

سعي الأندية الإنجليزية لضم مرموش

ويسعى وست هام للتعاقد مع مهاجم شاب لتدعيم صفوفه، وتحديدًا بعد تألق مرموش في ألمانيا، إلا أن فرانكفورت ليس لديه نية للتخلي عن اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن في صيف 2025، قد يُفتح الباب لمغادرة اللاعب مقابل سعر يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو.

ومن جانب آخر لا يخفي مدرب ليفربول إعجابه بمرموش، بعد تعثر مفاوضات ضم بعض الأهداف الصيفية للفريق، يبدو أن مرموش قد يكون خيارًا مثاليًا لتعزيز هجوم الريدز، ومع تزايد اهتمام أرسنال أيضًا، يبدو أن اللاعب أمامه عدة خيارات كبيرة قد تضعه في أفضل أندية أوروبا.

مدير أعمال مرموش يوضح مصيره 

قال الوكيل الإعلامي لعمر مرموش أحمد عبدون، في تصريحات له عبر برنامج الكابتن على قناة dmc "، إن فرانكفورت لا ينوي بيع اللاعب في الانتقالات الشتوية، خاصة بعد تمسك المدرب به واعتباره مصدر الخطورة الرئيسي في الفريق" 

وأوضح عبدون أن الدوري الألماني بوابة للكثير من الأندية الكبرى، وأنه يأمل بأن ينتقل مرموش إلى نادٍ كبير يحقق طموحاته.

وأضاف: "نحن نتطلع لأن يحقق عمر أحلامه مع أحد الأندية الكبرى في أوروبا، ونعلم أن الأداء الذي يقدمه حاليًا سيجعله خيارًا مغريًا". 

وأشار عبدون إلى أن الحديث عن الانتقالات في هذه المرحلة سابق لأوانه، لكن بالطبع هناك اهتمام كبير من الأندية الكبرى.

search