الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:15 م

طلب يدها ورفضته أمها.. ضبط طالب أقام علاقة بقاصر أسفرت عن طفل

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

في منطقة الساحل بالقاهرة، وقع حادث مؤلم أثار جدلًا واسعًا حول العلاقات غير الشرعية وآثارها السلبية، حيث ألقى الأمن القبض على طالب يبلغ من العمر 19 عامًا بتهمة إقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر عمرها 15 عامًا، أسفرت عن إنجابها طفلًا.

بدأت القصة عندما تلقى مستشفى الخازندارة بلاغًا عن حالة ولادة غير طبيعية لطالبة تعيش في منطقة الساحل بالقاهرة، بعد أن شعرت الفتاة بأعراض الولادة، سارعت والدتها بنقلها إلى المستشفى، حيث وضعت طفلًا ذكرًا مكتمل النمو بعد حمل استمر تسعة أشهر.

وبالتحقيق في الواقعة، أفادت الفتاة بأنها كانت على علاقة بحبيبها، الذي تقدّم لخطبتها قبل أكثر من عام، لكن والدتها رفضته بسبب عدم استقراره وظروفه، ورغم ذلك، أقام الثنائي علاقة غير شرعية أكثر من مرة في شقة الفتاة أثناء غياب والدتها، ما أدى إلى حدوث الحمل.

وتمكّن ضباط مباحث قسم شرطة الساحل والقوة المرافقة له من ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرّر محضر بالواقعة، فيما توّلت النيابة العامة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط قائد سيارة لقيامه بالتحرش لفظيًا بفتاة "تحمل جنسية إحدى الدول"، حال استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة.
تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة وابنتها، "تحملان جنسية إحدى الدول"، مقيمتان بدائرة القسم، بتضرر المُبلغة من قيام قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات "النقل الذكي"، بالتحرش لفظيًا بابنتها ومضايقتها حال استقلالها السيارة صحبته لتوصيلها لأحد الأماكن بدائرة القسم.

وبالفحص، أمكن تحديد وضبط مُرتكب الواقعة “سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم”، وبحوزته السيارة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search