الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:16 ص

أميرة أديب: "مش شايفة أي غلط إن بابا يديني مليون جنيه"

أميرة أديب

أميرة أديب

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة أميرة أديب، إنها تعودت منذ طفولتها على الاستقلال بذاتها، مشيرة إلى أنها تعلمت هذا الدرس من والدها المخرج عادل أديب، ووالدتها منال سلامة.

وأضافت أميرة أديب، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، أنها سافرت لأول مرة بمفردها منذ بلوغها سن الـ 12 عاما، لافتة إلى أن والديها كانا يطلبان منها الحصول على درجات عالية من أجل استكمال دراستها في الخارج.

أول ما أطلع بطاقة هشتغل

وتابعت: "رحت أمريكا فرشت البيت وعيشت مع 8 أشخاص، محستش بأي حاجة غريبة وكنت جاهزة جدًا إنني أعيش لوحدي، وأن أهلي مربييني أنني أول ما أطلع بطاقة يبقى هشتغل، وده معناه إن لو احتجت أي رفاهية لازم أصرف عليها".

تعليم الجمباز والرقص للأطفال

وأوضحت أنها قامت بتعليم الجمباز والرقص في الحضانات، من أجل توفير الأموال للسفر خارج مصر، مشيرة إلى أن والدتها كانت تحاول أن تعودها على أن تكون مستقلة، وكانت ترفض شراء أي رفاهيات لها مثل الهاتف المحمول والجيتار، وأي شيئ بعيدًا عن أساسيات الحياة.

أبوها بيديها مليون جنيه 

وعن اعتقاد البعض أن والدها يعطيها مبالغ مالية كبيرة، قالت أميرة أديب: "الناس كلها من برة بتقول أكيد أبوها بيديها مليون جنيه في الساعة أو أي حاجة عايزاها بيجيبهالها، وأنا مش عارفة ده إيه".

وأكملت: "مش شايفة إن ده أصلًا غلط، يا رب في يوم من الأيام أقدر أدي لعيالي أي حاجة هما عايزينها، الناس بتحسسني إنها حاجة وحشة إن أنا عندي ضهر".

من هي أميرة أديب؟

ولدت أميرة أديب في 21 يوليو 1999 في محافظة القاهرة، وسط عائلة فنية، فجدها من جهة الأب الكاتب عبد الحي أديب، ومن جهة الأم المخرج المسرحي سلامة حسن، ووالدها المخرج عادل أديب، ووالدتها منال سلامة، درست التمثيل والإخراج في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search