الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:23 ص

أميرة أديب: "سميحة أيوب قالتلي هتبقى نجمة شباك"

سعد نبيل

A A

أشاد المخرج عادل أديب، بدور ابنته الفنانة أميرة الديب، في مسلسل "نقل عام"، الذي عرض عام 2022، مشير إلى أنه من أفضل مشاهدها.

وقال أديب، خلال استضافته هو وابنته وزوجته في برنامج "صاحبة السعادة": "في مشهد مهم جدًا كانت بتشتكي فيه عن حالها، كان حلو قوي، كان بينها وبين الأستاذة سميحة أيوب، كان حلو قوي".

كواليس التمثيل أمام سميحة أيوب

من جانبها كشفت أميرة أديب، عن كواليس التمثيل أمام سميحة أيوب، قائله: “الأستاذة سميحة أيوب جت بعد تصوير المشهد، قالتلي أنتي هتبقي ممثلة مهمة جدًا وهتبقي نجمة شباك أنا بقولك”.

لحظات من الاندهاش

وأضافت، أنها عاشت لحظات من الاندهاش، قائلة: "فضلت قاعدة بقول أستاذة سميحة أيوب بتقول ليا حاجة زي دي؟ كانت حاجة أعتز بيها جدًا".

تفاصيل ثاني تجارب أميرة أديب الغنائية

وأشارت الفنانة أميرة أديب، إلى استعدادها لطرح ثاني تجاربها الغنائية، والمقرر طرحها قريبًا عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وذلك بعد نجاح أغنيتها "كارت محروق".

أغنية حقيقية

وقالت أميرة أديب: "أغنية حقيقية أكتر ومفهومة أكتر من "كارت محروق"، وفيها رسالة، مشيرة إلى أنها كانت تقدم أغنية تصالح بها جمهورها مؤكدة أن الأغنية ستنال إعجابهم.

هجوم بسبب ملابسها الجريئة

كانت طرحت أميرة أديب، الأشهر الماضية أولى أغانيها بعنوان "كارت محروق" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وتعرضت لهجوم كبير بسبب طابع الأغنية وملابسها الجريئة.

آخر أعمال أميرة أديب

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة أميرة أديب مسلسل "وبينا ميعاد" الذي عرض عبر شاشة قناة "dmc" الفضائية، ويشارك في بطولته الفنانون صبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search