الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:13 م

هند تقيم دعوى طلاق للضرر بسبب تعنيف زوجها لوالدتها

محكمة الاسرة

محكمة الاسرة

خلود طارق

A A

أقامت هند دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، وذلك بسبب استحالة العيش معه لسوء معاملته لها وتعنيفها.

وكشفت هند في دعواها التي حملت رقم 1833 لسنة 2024 سبب طلبها للطلاق، حيث ذكرت أنها رأت زوجها يتعدى على والدتها المريضة، والتي تعيش معهما بالمنزل نظرًا لأن شقيقها الأكبر وزوجته استولوا على شقة والدتها.

وتحدثت هند عن زواجها، مشيرة إلى أنه كان زواج "صالونات" من أحد أقارب والدها، حيث أصر عمها على الزواج منه بعد وفاة والدها، واشترى الأجهزة المنزلية والكهربائية لها دون أن يعطيها فرصة للتفكير في الأمر.

وأكدت هند أنها حاولت أن تحب زوجها خلال فترة الزواج، ولكنها فشلت بسبب عصبيته المفرطة وتحكماته التي يفرضها عليها، وقد زادت الأمور سوءًا عندما أتت بوالدتها للعيش معهما لرعايتها.

وأشارت إلى أنها لاحظت كره زوجها لوجود والدتها، حيث كان يقوم بوضع ما يتبقى من طعامه لها في غيابها عن العمل. 

وذكرت أنها تفاجأت عند عودتها من شراء مستلزمات المنزل بزوجها يتعدى بالضرب على والدتها ويطلب منها الرحيل من المنزل، عندها، لم تدري ماذا تفعل، لكنها قررت أن تترك والدتها وتذهب لجارتها حتى تقوم بتحرير محضر ضده.

وبالفعل، حررت هند محضرًا ضد زوجها، وتم القبض عليه لتعديه على والدتها. لكنها تنازلت عن المحضر لاحقًا بسبب تدخل أسرته لحل الخلاف، حيث طلبوا منها التنازل لكنهم لم يقوموا بتطليقها منه كما وعدوا.

وأنهت هند حديثها بالإشارة إلى أنها تقدمت بدعوى طلاق للضرر من الزوج أمام محكمة الأسرة بالبساتين، بسبب عدم وفاء أسرته بوعدهم.

search