الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:21 ص

أحمد بلال: "تعامل الزمالك مع تصريحاتي يؤكد إن عنده مشكلة كبيرة"

لاعب الأهلي السابق، أحمد بلال

لاعب الأهلي السابق، أحمد بلال

أحمد عمر

A A

بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها نجم الأهلي السابق، أحمد بلال، وأكد خلالها أن الفريق الأحمر سيفوز في مباراة السوبر الأفريقي، ويجب على الزمالك عدم السفر إلى السعودية لخوض اللقاء، خرج بلال بتصريحات جديدة في بودكاست مع رئيس تحرير “تليجراف مصر”، سامي عبدالراضي.

سبب الفوز

بلال قال نصًا: “لو الزمالك معتقد إن التصريحات بتاعتي كانت سبب إنه يحقق الفوز بالسوبر الأفريقي، يبقى الزمالك عنده مشكلة كبيرة”.

المعالج النفسي

وتساءل: “هل الزمالك محتاج لتصريحات خارجية لتعطيه دوافع للفوز بالمباراة؟”.

وأضاف ساخرًا: “في الحالة دي الزمالك محتاج تصريح مني قبل كل مباراة في الدوري للتتويج بالبطولة، وأكون المعالج النفسي للفريق”.

وأكد أن “دوافع الفوز تنبع من داخل النادي أو اللاعبين"، موضحًا: "لو الأمر مش كدا يبقى عندك مشكلة كبيرة جدًا، ومش معنى إني استفزيتك بجزء من تصريحاتي يبقى دا السبب أنك تفوز، انت لو عاوز لاعبي الفريق تكسب محتاج حد يستفزهم قبل كل مباراة؟”.

سامي عبدالراضي وأحمد بلال

مصدر الثقة

من جانبه، سأل سامي عبدالراضي، نجم الأهلي السابق: “من أين أتت ثقتك عندما صرحت بأن لاعبي الزمالك لن يسددوا أي كرة على العارضة؟”.

ويبدو أن بلال أراد التهرب من الإجابة عن السؤال، وانتقل بالحديث إلى أمور أخرى، حيث قال: “خلينا نتكلم عن الأهلي في الجزئية دي، إذ إن هناك كبارًا من النادي الأهلي تحدثوا عن تصريحاتي، وقالوا إنها كانت سببًا لفوز الزمالك”.

أنا مش مسؤول

وأوضح بلال: “أنا مش مسؤول في النادي الأهلي، بمعنى إن تصريحاتي أنا مسؤول عنها وملهاش علاقة بالمارد الأحمر”. ليقاطعه عبدالراضي: “بس إنت نجم في النادي الأهلي”، فيرد بلال: “آه أنا نجم، بس مش مسؤول علشان الناس تاخد بتصريحاتي”.

وأضاف بلال: "لو أنا كلاعب مش مقدِّر قيمة الماتش وأهميته حتى لو كان سهل، يبقى أنا لا أستحق الفوز، ولو فيه لاعبي كرة شايفين إن تصريحاتي سبب لفوز الزمالك أو خسارة الأهلي يبقى عندهم خلل عقلي كبير”.

سامي عبدالراضي وأحمد بلال

أحسن له مايروحش السعودية

واختتم بلال: "تصريحاتي اللي قلتها سابقًا، إن الزمالك لو كان لعب بالصفقات الجديدة مباراة السوبر الأفريقي، كانت المباراة هتروح في حته تانية"، إنما لو كان لعب زي ما لعب أمام الشرطة الكيني بنفس الأداء فكان هيبقى أحسن له مايروحش السعودية".

search