الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:16 ص

بـ70 مليون يورو.. مانشستر يونايتد يسعى لضم مهاجم سان جيرمان

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو (58.6 مليون جنيه إسترليني) لضم مهاجم باريس سان جيرمان راندال كولو موانى على أمل أن يتمكن الفرنسي من حل مشكلة تسجيل الأهداف في النادي.

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بشكل كبير بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2023 بعد موسم ممتاز مع آينتراخت فرانكفورت، لكن الشياطين الحمر ركزوا انتباههم بدلًا من ذلك على راسموس هوجلوند.

وفي نهاية المطاف، نجح باريس سان جيرمان في التعاقد مع كولو مواني من فرانكفورت، لكن الموسم الأول الصعب الذي خاضه في العاصمة الفرنسية شهد تسجيل المهاجم تسعة أهداف فقط في 40 مباراة.

وسجل الدولي الفرنسي هدفين في تسع مباريات مع فريق لويس إنريكي هذا الموسم، لكنه لم يجد طريقه إلى الشباك منذ مواجهة ليل في الدوري الفرنسي في الأول من سبتمبر.

ويرتبط كولو مواني بعقد في باريس حتى يونيو 2028، لكن هناك حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبله، ووفقًا لموقع " فيشاجيس" فإن مانشستر يونايتد مستعد لإعادة إشعال اهتمامه به.

وزعم التقرير أن بطل إنجلترا 20 مرة يستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو (58.6 مليون جنيه إسترليني) للمهاجم، الذي قيل إنه منفتح على تحدي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان منفتح على السماح له بالمغادرة مقابل السعر المناسب، حيث كان تسجيل 11 هدفًا في 49 مباراة مع النادي في جميع المسابقات مخيبًا للآمال بالنظر إلى مستواه في فرانكفورت، حيث سجل 26 هدفًا و17 تمريرة حاسمة في 50 مباراة.

تم استبدال كولو مواني خلال الاستراحة بين شوطي مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس في الدوري الفرنسي نهاية الأسبوع الماضي، لكن تم استدعاؤه في تشكيلة فرنسا لخوض المباريات الدولية في أكتوبر على الرغم من مستواه المخيب للآمال في الآونة الأخيرة.

search