الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:09 ص

رفضتها أنغام وسميرة سعيد.. أغنية غيرت اسم مسلسل شيرين الوحيد (فيديو)

شيرين عبد الوهاب في "طريقي"

شيرين عبد الوهاب في "طريقي"

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس بعيد ميلادها، وسط أجواء إيجابية ومختلفة بعض الشيء هذا العام.

وانتفضت نجمة الغناء في 2024 موسيقيًا بشكل ملحوظ، وطرحت ألبومها الغنائي الجديد تباعًا على مدار الشهرين الماضيين، بعد غياب 6 سنوات كاملة عن طرح ألبومات غنائية. 


طريقي 

مسلسل "طريقي"، هو التجربة الوحيدة في الدراما التلفزيونية التي نفذتها شيرين عبدالوهاب على مدار مشوارها الفني الكبير.

الناقد الموسيقي محمد عاشور، كشف تفاصيل تُعرض للمرة الأولى عن كواليس العمل الفني الشهير، وذلك في أحدث حلقات برنامجه "اللي إنت ماتعرفوش". 

وقال: "أغنية (طريقي) نُفذت قبل 3 سنوات من تصوير المسلسل، الملحن إيهاب عبدالواحد كانت لديه فكرة، طلب من الشاعر وليد غزالي كتابها، وبالفعل تم تنفيذ الأغنية.

وعُرضت الأغنية على العديد من نجمات الغناء في مصر والوطن العربي، أبرزهن أنغام وسميرة سعيد، ولكن لم تختر أي منهن الأغنية لتقديمها.

تامر حبيب

السيناريست تامر حبيب، استمع للأغنية ونالت إعجابة، وكان في الوقت ذاته قد تعاقد على مسلسل جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب، ووجد الأغنية مناسبة لتكون تترًا للمسلسل، وأيضًا اسم المسلسل، الذي كان يحمل اسم "حكايات دليلة"، على الرغم من عدم كتابته لأية حلقات بعد.

مسلسل "طريقي"

عُرض مسلسل "طريقي" للمرة الأولى عام 2015، وكان التجربة الدرامية الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب، ويحكي عن فتاة تعيش في قرية ريفية، وتعاني من ظلم العائلة بسبب حبها للغناء.
وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد فهمي، وباسل خياط، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، وياسمين صبري.
 

search