الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:18 ص

"فرش وغطاء وأجر خادم".. توفيق عكاشة يدفع 45 ألف جنيه لطليقته

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

سدّد المحامي أحمد شهدي، وكيلًا عن الإعلامي توفيق عكاشة، 45 ألف جنيه داخل قسم شرطة أكتوبر أول، لطليقة عكاشة لوقف تنفيذ حكم بحبس الأخير 30 يومًا.

 

تلقى مدير مباحث الجيزة،  اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية،  اللواء هاني شعراوي، مفاده حضور الإعلامية رضا الكرداوي لقسم شرطة أكتوبر أول، حيث قدّمت صيغة تنفيذية لحكم نفقة يحمل رقم 2131 لسنة 2024، صادر عن محكمة مدينة نصر أول الجزئية لشؤون الأسرة.

والحكم صادر لصالح الكرداوي بحبس طليقها الإعلامى توفيق عكاشة 30 يومًا إذا امتنع عن دفع 45 ألف جنيه "متجمد فرش وغطاء وأجر خادم" لنجلهما "يوسف"، وبعد ذلك حضر المحامي أحمد شهدي، وكيلًا عن عكاشة، وسدّد المبلغ في قسم الشرطة وتم تسليم المبلغ لها.

وقامت أجهزة الأمن بتحرير محضر التسديد، واتخاذ الإجراءات القانوينة البازمة حيال الواقعة.

حكم قضائي ضد توفيق عكاشة

في يناير الماضي، قدمت طليقة توفيق عكاشة، صيغة تنفيذية بحكم صادر ضده بديوان عام قسم شرطة أكتوبر، للمطالبة بحبسه شهر حال امتناعه عن سداد مبلغ 342 ألف جنيه بموجب أحكام قضائية صدرت من محكمة الأسرة ضده.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بحبس عكاشة شهر حال امتناعه عن أداء مبلغ 342 ألف جنيه بموجب الأحكام النهائية الصادرة في الدعوى رقم 81 لسنة 2016 عن نفقة الصغير.

search