الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:10 م

قمة الشباب.. الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

هادي البرعي

A A

فاز فريق كرة القدم بالأهلي مواليد 2005، على نظيره فريق الزمالك، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، في كأس مصر للشباب.

حل الأهلي ضيفًا على غريمه التقليدي فريق الزمالك، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في مقر النادي الأبيض بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس مصر للشباب.

سجل أهداف المباراة

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق لاعبه يوسف إسلام، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت يمين يوسف حمادة، حارس مرمى الزمالك، عند الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

بعد دقيقة واحد فقط، عزز المارد الأحمر تقدمه عن طريق يوسف عفيفي، بعد أن استغل عرضية من الجهة اليمنى، نجح في تحويلها لهدف، عند الدقيقة 34.

قبل نهاية الشوط الأول، تمكن يوسف الفرنسي لاعب فريق الزمالك من تقليص الفارق، بهدف عند الدقيقة 43، مستغلًا الخطأ من محمد أبو جريشة حارس مرمى الأهلي.

قبل نهاية المباراة، وعند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، أضاف الأهلي هدفه الثالث عن طريق مصطفى بهجت، بعد تسديدة قوية، ارتطمت في القائم الأيسر لحارس مرمى الزمالك وسكنت الشباك.

الإثارة استمرت بعد هدف الأهلي، فبعد دقيقة من هدف الأخير، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، بعدما لمس أحد مدافعي الأهلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لينجح عمار ياسر لاعب الزمالك في ترجمتها للهدف الثاني لصالح فريقه، ولكنه لم يكن كافيًا لإدراك التعادل بسبب انتهاء المباراة.

موقف الفريقين في المجموعة

وصل الأهلي إلى النقطة السادسة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة.

يذكر أن أصحاب المركز الأول من المجموعات الـ5 يتأهلون بشكل مباشر إلى دور الـ8، إضافة إلى 3 فرق أصحاب أفضل مركز ثان.  

search