الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:17 م

رسميا.. البرتغالي سابينتو مدربا للرجاء المغربي

ريكاردو سابينتو

ريكاردو سابينتو

محمود صبري

A A

أعلن فريق الرجاء الرياضي عن تعاقده، مع المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، خلفا للبوسني روسمير سفيكو، لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

قدمت إدارة الرجاء سابينتو للجمهور عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقة، ”نادي الرجاء الرياضي يقدم ربانه الجديد، السيد ريكاردو سابينتو”.

كان سابينتو قد حطّ رحاله إلى المغرب يوم أمس الأربعاء رفقة طاقمه التقني، قبل أن يلتقي بمسؤولي الرجاء الرياضي قبل تقديمه اليوم، بشكل رسمي لمُباشرة عمله.

تولى المدرب البرتغالي مسؤولية كثير من الأندية، بداية من فريق الشباب بنادي سبورتينج لشبونة، ثم نادي النجم الأحمر الصربي عام 2013، كما تولى تدريب أوفي كريت القبرصي، وأتروميتوس اليوناني.

عاد سابينتو إلى البرتغال من خلال تدريب بيلينسيش من ثم الفتح السعودي، وقاد ستاندرلييغ البلجيكي موسم 2017 – 2018، بخلاف تدريب ليغيا وارسو البولندي وفاسكو دا غاما البرازيلي وسبورتنغ براجا البرتغالي وجازينتب التركي والاستقلال الإيراني.

من جهته حقق الرجاء 3 انتصارات في الدوري المغربي بعد خسارته أمام اتحاد طنجة بنتيجة 1-3 في الجولة الأولى، وتأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

search