السبت، 12 أكتوبر 2024

04:14 م

اللاعب الساخر.. "قطة" يسرق الأضواء بـ"خفة دمه" وموهبته الفنية

أحمد عاطف قطة

أحمد عاطف قطة

فاطمة نصر

A A

في لقطة لطيفة من لاعب نادي بيراميدز المصري  أحمد عاطف قطة، كشف موهبته في تقليد صوت القط، والغناء، بالإضافة إلى تقليده طريقة حديث  الشخصية الكارتونية بطوط، ما أثار موجة مبهجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد سبق وتعرض اللاعب إلى موجه من السخرية التي طالت لقبة “ قطة” حيث قام رواد السوشيال ميديا بتركيب أصوات القطط على مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب في البرامج التلفزيونية، الأمر الذي تقبله اللاعب بصدر رحب وروح جميلة.

تظهر قطة في أحد الفيديوهات المركبة لـ أحمد عاطف قطة وهو في استضافة الكابتن أحمد شوبير في برنامج ملعب ONTime، القطة واللاعب يقوم بالمواء بدلًا من الرد على شوبير. 

وفي لقطة لطيفة من لاعب نادي بيراميدز المصري، أثناء اجتماعه مع باقي أعضاء فريقه في إحدى القاعات، توجه إلى مسرح القاعة وسط "مواء" أعضاء الفريق، والتقط مكبر الصوت، وبدأ حديثه بتقليد صوت القطة، ما أثار موجه شديدة من الضحك في القاعة، وأكمل حديثة على طريقة بطوط.

وفي ختام الفيديو شرع صاحب الـ21 عامًا في غناء مقطع من الأغنية الشهيرة “ الحق عليه” للمطرب حكيم، ورقصة عفوية، وسط تصفيق حار ومشاركة في الغناء من باقي أعضاء الفريق.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.
ويخوض الفارس الأبيض بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك الفريق السماوي في البطولة بعد التتويج بكأس مصر.
ويلتقي الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع بيراميدز على استاد "آل نهيان" في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم، تدريباته استعداده لخوض بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.

search