الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:28 ص

بحضور الخطيب ورمضان.. الأهلي يواصل استعداداته للسوبر المحلي

الخطيب ورمضان

الخطيب ورمضان

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري موسم 2024/25. 

وحضر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب ومدير الكرة محمد رمضان، التدريبات التي أقيمت مساء اليوم، من أجل الإشراف ودعم الفريق قبل مهمته الجديدة.    

ومارس لاعبو الفريق الأحمر تدريباتهم تحت إشراف الجهاز الفني للفريق والمدير الفني السويسري مارسل كولر، والذي أقام محاضرة فنية للاعبين، وأخبر كل لاعب ما هو المطلوب منه في مباراة السوبر المقبلة.

لاعبو الأهلي

السوبر المصري     

يواجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات العربية الشقيقة في الفترة ما بين 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

يشارك الأهلي في البطولة بعدما حقق لقب الدوري المحلي للموسم الماضي 2023-24، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2023-24، ويشارك بيراميدز في السوبر بعدما حقق لقب كأس مصر بعد فوزه على “زد إف سي”، في النهائي بهدف نظيف وتحقيق لقبه الأول تاريخيًا.

فيما أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمشاركته في بطولة كأس السوبر المحلي، بعد حصوله على الكارت الذهبي.

جوائز كأس السوبر المصري

وتبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، حيث سيحصل بطل البطولة على نصف الجائزة 250 ألف دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على 125 ألف دولار، ويحصد المركز الثالث 75 ألف دولار، وتكون جائزة المركز الرابع 50 ألف دولار.

search