الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:24 م

تركي آل شيخ: حفل كبير للهضبة في موسم الرياض.. ولو كرمناه هيزعل

تركي الشيخ

تركي الشيخ

قال رئيس هيئة الترفيه والثقافة السعودي، تركي آل شيخ، إن النسخة الجديدة من موسم الرياض ستشهد مشاركة قوية من الجانب المصري، كما ستكون هناك أحداثًا غنائية وسينمائية وأزياء وملاكمة وتنس، في موسم طويل وممتد.

وينطلق موسم الرياض في 12 أكتوبر الجاري، ويشمل مجموعة من الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى، بجانب الفعاليات الفنية والموضة وكذلك الألعاب.

حفل الهضبة

وأشار آل شيخ عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب المذاع عبر قناة MBCk إلى وجود حفل كبير للهضبة عمرو دياب، كما ستُقام احتفالية لـ"موسيقار الأجيال" الراحل محمد عبدالوهاب في موسم الرياض.

وقال تركي آل شيخ، تعقيبًا على مداخلة عمرو أديب بأن موسم الرياض حريص على تكريم فنانين معاصرين: "عمرو دياب لو قولنا له تكريم يزعل، لكن هذا استعراض لتاريخ عمرو دياب".

مفاجأة للنصر في موسم الرياض

وكشف آل شيخ، مفاجأة كبيرة لنادي النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه العالمي كريستيانو رونالدو.

وقال آل الشيخ، إنه يخطط لإقامة مباراة ودية بين النصر ونادي عالمي كبير، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الجديدة التي تنطلق يوم 12 أكتوبر الجاري.

ولم يذكر المستشار اسم النادي العالمي الذي سيواجه النصر، لكن الإعلامي السعودي عبدالعزيز العصيمي، ذكر أن النادي الملكي ريال مدريد، على رأس قائمة الأندية المرشحة للمواجهة الودية على هامش موسم الرياض.

ولعب كرستيانو في صفوف مدريد في الفترة من 2009 إلى 2018؛ سجل خلالها 450 هدفًا وصنع 131 آخرين، خلال 438 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

مواجهة الأهلي والزمالك

وكشف المستشار لأول مرة عن رأيه في مستوى مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقى، التي أقيمت في السعودية يوم 27 سبتمبر الماضى، وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

وقال: كانت مباراة قوية وجيدة، وأعتقد أن الزمالك كان أفضل وأكثر استعدادًا وكان يقاتل أكثر، مضيفا أنه يعتقد أن التبديلات التي أجراها الأهلي وقت المباراة أثرت على النتيجة.

وأضاف: موسم الرياض سيكون الراعي الرئيسي الموسم المقبل للسوبر المصري في الإمارات.

3 فنانين عالميين يفتتحون موسم الرياض

وقال تركي آل الشيخ إن ثلاثة فنانين عالميين سيفتتحون النسخة الخامسة من موسم الرياض السبت المقبل

ويُفتتح الموسم بحفل غنائي كبير ومباراة ملاكمة تاريخية بين أرتور بيتربيف وديمتري بيفول، كما سيتم في كل أسبوع السحب على سيارة فاخرة

search