الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:10 م

3000 فرصة عمل جديدة في مشروع الضبعة النووية.. رابط التقديم

وزير العمل محمد جبران

وزير العمل محمد جبران

أسامة حماد

A A

أعلن وزير العمل محمد جبران، توفير 3000 فرصة عمل للشباب، بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وقال جبران في بيان له اليوم الجمعة إن التقديم علي هذه الفرص يبدأ من اليوم، ولمدة 10 أيام، على رابط خاص،  بالموقع الرسمي لوزارة العمل.

وأشار وزير العمل إلى أن زيارته التي قام بها نهاية أغسطس الماضي، إلى مشروع  الضبعة ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع.

محطة الضبعة النووية 

ولفت جبران إلى أنه في وقت سابق وبالتحديد  يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي، أعلنت الوزارة توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية،  وفي مهن مختلفة.

أكد أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود  لتوفير فرص عمل ،خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية

بحسب بيان رسمي عن الوزارة، تتوفر هذه الفرص الجديدة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، في تخصصات (حداد مسلح، ونجار مسلح، وعامل خرسانة فورمجي ، وحجار، ونجار شدة معدنية).

رابط التقديم علي الموقع

أوضحت مدير عام التشغيل بالوزارة هبة أحمد  أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي "هنا"، ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"،أو الدخول مباشرة للتسجيل على الرابط  "هنا". 

الأوراق والشروط المطلوبة للالتحاق بالعمل

قالت، إن المميزات والشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص هي، العمل 6 أيام أسبوعيًا، 3 وجبات كل يوم، مرتبات مجزية وبدلات، شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها، يتوفر سكن، ووسيلة انتقال للعمل والعودة، العمل 8 ساعات يوميا، إضافة إلى ساعة إضافي، وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

search