الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:12 م

بعد الإشاعات والتصريحات.. حسم اعتزال عادل إمام

الفنان عادل إمام

الفنان عادل إمام

عبدالرحمن منصور

A A

تصدر اعتزال الفنان عادل إمام منصات البحث بعد تداول تصريحات لعمر متولي ابن شقيقته تفيد ذلك، خلال العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال”.

ومن جانبه يستعرض “تليجراف مصر” حقيقة اعتزال الفنان عادل إمام، وتصريحات ابن شقيقته، ومتى كان آخر ظهور له على الشاشات.

تصريحات الفنان عمر متولي عن عادل إمام 

أكد الفنان الشاب عمر مصطفى متولي ابن شقيقة عادل إمام، تمتع الزعيم بصحة جيدة هذه الفترة، إلا أن نفسيته تتأثر بسبب تداول تعليقات وشائعات على منصات التواصل الاجتماعي عن تدهور حالته الصحية.

اعتزال عادل إمام الفن 

وكشف عمر متولي خلال العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال"، اعتزال الفنان عادل إمام الفن بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه متابع جيد لما يدور حوله على مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات تدل على مرضه أو وفاته، هو ما يشعره بالضيق.

تصريحات سابقة للمخرج رامي إمام 

يضع الفنان عمر متولي بتلك التصريحات حدًا للتساؤلات المتكررة حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكدا التصريحات السابقة للمخرج “رامي امام” نجل الزعيم، والتي قالها للإعلامية ريا أبي راشد على هامش حفل "Joy Awards" في 21 من يناير 2024، بأن الزعيم قرر التفرغ للحياة العائلية وسط أبنائه وأحفاده.

مشاركة عادل إمام في موسم الرياض

ونفت أسرة الفنان عادل إمام تواصل أحد معهم بشأن ما أُشيع عن مشاركة "الزعيم" في عمل فني ضمن “موسم الرياض”، حيث ذكر شقيقه: "لم يتواصل معنا أحد من السعودية، وليس لدينا فكرة عن تقديم مسرحية له في المملكة، لكن على كل حال (الزعيم) ما زال بخير وقادراً على العطاء، إن شاء الله يرجع تاني للجمهور قريب".

آخر أعمال عادل إمام 

كان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية هو فيلم “زهايمر” الذي صدر عام 2010، وشاركه البطولة كلا من الفنان: سعيد صالح، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، والفنانة رانيا يوسف، إسعاد يونس، وآخرين.

بينما كان أخر عمل درامي له هو مسلسل “فلانتينو” الذي صدر عام 2020، وشارك في البطولة كلا من الفنان: سليمان عيد، سمير صبري هادي الجيار، والفنانة بدريسة طلبة، هدى المفتي، وآخرين.

search