الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:22 م

مرتضى منصور يهاجم حسين لبيب: "فيه راجل محترم يلبس فوشيا"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

محمود موسى

A A

هاجم رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، حسين لبيب رئيس النادي الأبيض الحالي بعد تصريحاته عقب الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي.

وتوج النادي الأبيض بالسوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 1-1.

وانتقد منصور تصريحات لبيب بأن الزمالك هو أكبر قلعة رياضة في مصر، إذ قال إن “لبيب يحاول دغدغة مشاعر الجماهير المحترمة الطيبة” مؤكدا عدم رضاه عن حديث الأخير عقب السوبر الأفريقي. 

“دغدغة مشاعر الجماهير”

وأضاف مرتضى منصور  في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: “حسين لبيب يحاول دغدغة مشاعر الجماهير المحترمة الطيبة عقب السوبر الأفريقي”.

وأوضح ""أنا بحمد الله من 1992 منذ تواجدي في مجلس إدارة الزمالك بعد إشرافي علي الفريق بصفتي عضو مجلس ادارة ثم نائب أو رئيس نادي بعشرات البطولات، كما فزت بالسوبر الأفريقي 1994".

وكان منصور مشرفًا على فريق الزمالك منذ عام 1992 عضوًا لمجلس إدارة النادي الأبيض منذ عام 1996 حتى عام 2005 كما تولى في عام 2001 منصب نائب رئيس نادي الزمالك حتى عام 2005.

وترأس منصور النادي الأبيض لفترة وجيزة بين عامي 2005 و2006، ثم تولى رئاسة النادي مرة ثانية في عام 2014 حتى رحيله عن الزمالك في 2 أغسطس من العام الماضي.

وتابع “خلال تواجدي في الزمالك حقق النادي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 كما حققنا بطولة الدوري وكأس مصر، وكنت محتكر البطولات في الألعاب الأخرى وفزت بـ60 لقبًا في أقل من 6 سنين”.

مرتضى منصور: حسين لبيب "عدى السبعين وبيلبس فوشيا" 

وهاجم منصور تصرفات لبيب بقوة، إذ قال "معقول تجاوز السبعين من عمره ويلبس بنطلونات فوشيا وملابس حمراء، كما تزوج بنت عندها 16 سنة". 

واستمر  "(لو راجل كده) لماذا خاف من اللعب أمام الأهلي وانسحب بدون أي داع، وأهدى ذلك الانسحاب البطولة للأهلي". 

واسترسل "(فيه حد محترم) يشطب عضوية رئيس النادي التاريخي ورئيس شرف النادي ويدوسوا على اسمه بحذائهم، أقسم أنهم سيدفعون الثمن غالي".

وأتم "لا أريد أن أجرح مشاعر جماهير نادي الزمالك العريقة وأكشف أسرار الفوز على النادي الأهلي مرتين في عهده سواء في الدوري أو السوبر الأفريقي".

“أكررها الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”

وقال لبيب فى تصريحات عبر قناة الزمالك: "دائمًا أحب أكرر وأقول إن نادى الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر".

وأضاف “مجلس إدارة النادي الأبيض يضم 12 فردًا والجميع يعمل على خدمة كيان الزمالك، ولا يوجد فارق بين رئيس وعضو مجلس إدارة، والجميع يضع مصلحة النادي في المقدمة”. 

وتابع “نجحنا في التتويج بـ3 بطولات قارية وهي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي، وبطولة إفريقيا للطائرة سيدات، وإن شاء نتوج بالسوبر المصري المقبل".

ويستعد الفريق الأبيض للمشاركة في بطولة السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الفترة من 20 أكتوبر الجاري حتى 24 من نفس الشهر. 

search