السبت، 12 أكتوبر 2024

06:17 ص

آخر موعد للتقديم على وظائف محطة الضبعة النووية

محطة الضبعة النووية

محطة الضبعة النووية

روان عبدالباقي

A A

تزايدت معدلات البحث عن آخر موعد للتقديم على فرص العمل التي أعلنت عنها وزارة العمل في مشروع محطة الضبعة النووية، حيث تم توفير 3000 فرصة عمل للشباب.

3000 فرصة عمل

أكد وزير العمل، محمد جبران، أمس الجمعة، توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح، يبدأ التقديم عليها منذ لحظة الإعلان ولمدة 10 أيام، أي يوم 20 أكتوبر القادم.

وأوضح أن هذه الفرص جاءت بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات وتشمل (حداد مسلح، ونجار مسلح، وعامل خرسانة فورمجى، وحجار، ونجار شدة معدنية).

كيفية التقديم 

ويمكن التقديم على هذه الوظائف من خلال الدخول على موقع الوزارة الرسمي من هنا ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"، أو الدخول مباشرة للتسجيل من هنا.

وفيما يخص الأوراق المطلوبة للتقديم والمميزات المتوفرة في وظائف محطة الضبعة النووية فأوضحت الوزارة أنها كالتالي:-

  • شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها.
  • العمل 8 ساعات يوميا
  • ساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين 
  • العمل 6 أيام أسبوعياً 
  • يتوفر سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة 
  • هناك 3 وجبات كل يوم 
  • مرتبات مجزية وبدلات

بداية جديدة 

وأكد الوزير في تصريحات إن الزيارة التي قام بها نهاية شهر "أغسطس الماضي 2024" ، إلى "المشروع "،ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأوضح أنه في وقت سابق وبالتحديد يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، وفي مهن مختلفة.

وأشار إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود لتوفير فرص عمل، خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

search