الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:22 ص

صدمة وتورُّط.. ضجة بالوسط الفني بسبب “ياسمين والعوضي”

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وحورية فرغلي وريهام حجاج

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وحورية فرغلي وريهام حجاج

نورهان طلعت

A A

ضجة كبيرة، صاحبت خبر إعلان طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ليس بين صفوف جمهورهما فقط، بل ألقى الخبر بظلاله على الوسط الفني أيضًا.

خرج عدد من نجوم الوسط الفني للتعليق على هذا الأمر، فأعرب البعض عن صدمته من هذا الخبر، مثل الفنانة حورية فرغلي، ورجح البعض الآخر عودتهما مجددًا، مثل الفنانة ألفت عمر، فيما اتجه آخرون لدعم “ياسمين” بشكل غير مباشر.

 وعلى الجانب الآخر، خرجت الفنانة ريهام حجاج للدفاع عن نفسها، بعد منشور “مفبرك” على حسب وصفها، ورطها في قصة الانفصال.

صدمة حورية فرغلي

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن صدمتها بسبب خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قائلة عبر حسابها بـ"إنستجرام":"أكبر صدمة فعلًا، أجمل وأطيب إنسانة ياسمين عبد العزيز حبيبة قلبي، وأكيد في حاجة غلط الناس وحشة أوي وبقت مؤذية، ربنا يهدي النفوس يارب".

تورط ريهام حجاج

 الفنانة ريهام حجاج، تورطت بمنشور “مفبرك”، ما أدى لخروجها عن صمتها، ونفي نشرها أي أمر أمس، قائلة عبر فيديو بثته عبر حسابها بـ"إنستجرام"، إنها خرجت في هذا الفيديو للحديث للجمهور والرد على الشائعات والإفتراءات التي تحدث معها على مدار 6 سنوات، وحديث البعض عن أمور لم تحدث من الأساس.

وأضافت: "قررت الرد اليوم لأن السخافة زادت أوي  بصراحة، وقلة احترام وقلة دين وقلة تربية، إني أبقى قاعدة في حالي، وبقالي 7 ساعات ممسكتش الموبايل، وفجأة اكتشف إني نزلت “ستوري” وكمان مسحتها، كاتبة فيها إنه أحلى يوم في حياتي، وسخافات كتير ملهاش علاقة بأخلاقي".

وتابعت خلال الفيديو،  أنها لن تسمح بإطلاق الشائعات عليها، وأن هناك الكثيرين الذين يتابعونها، ويدركون أنها لم تنشر أي شيء، لكن الصفحات التي تداولت ذلك، ما هي إلا صفحات رخيصة، وترغب بالفتنة والوقيعة بين الناس.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، منشور “مزيف”، كتب عليه :"النهارده أسعد يوم في حياتي"، قيل إنه من حساب ريهام حجاج بـ"إنستجرام"، وهو الأمر الذي نفته تمامًا.

عودة الثنائي

كما دخلت الفنانة ألفت عمر على خط خبر طلاق “ياسمين” و"العوضي"، وكتبت عبر حسابها الخاص بـ"فيسبوك": “هيرجعوا لبعض تانى يا جماعه اهدوا شوية عليهم بينهم حب كتير وكبير أوي كمان، هتشوفوا وتقولوا قالت، أنا متأكدة، الصبر جميل”.

الفنانة ألفت عمر عبر حسابها بـ"فيس بوك"

ومن جانبه، علق الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، على خبر انفصال “ياسمين والعوضي"، حيث نشر فيديو قديم، تُغني ياسمين عبد العزيز من خلاله، أغنية “حلوة البدايات”، للهضبة عمرو دياب، وعلق قائلًا: "مش دايمًا تصدقوني لما أكتب حاجة، بس مش حلوة النهايات للأسف".

دعم غير مباشر

دعم عدد من النجوم ياسمين عبد العزيز بشكل غير مباشر، حيث هنأوها بمناسبة عيد ميلادها، متجاهلين تمامًا خبر طلاقها ، منهم الفنانة إسعاد يونس، التي كتبت عبر حسابها بـ"إنستجرام":"النهارده عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، كل سنة و انتي طيبة يا ياسو".

كما هنأتها الفنانة بدرية طلبة، بمناسبة عيد ميلادها:" العمر كله ياحلوة ربنا يحفظك ويحميكي عيد ميلاد القمر".

أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أمس الثلاثاء،  خبر طلاقهما رسميًا، ذلك بعد زواج استمر نحو 4 سنوات، حيث كان الثنائي قد أعلنا زواجهما رسميًا في مايو  2020.

search