الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

10:18 ص

بعد جراحة في القلب.. تطورات حالة الفنان مجدي عبيد الصحية

مجدي عبيد

مجدي عبيد

هناء سلامة

A A

كشفت حبيبة ابنة الفنان مجدي عبيد، تطورات حالة والدها الصحية عقب خضوعه لعملية جراحية بالقلب، في الفترة الأخيرة.

أكدت ابنة الفنان مجدي عبيد في تصريحات خاصة لـ"تيلجراف مصر"، أنه والدها خرج من المستشفى أمس عقب خضوعه لعملية جراحية في القلب.

قالت إن حالته الصحية مستقرة في الوقت الراهن، مضيفة أن العديد من أصدقائه حاولوا الاطمئنان عليه منذ أمس لكنه لا يستطيع التحدث جيدا بسبب تأثره بالعملية.

أضافت “حبيبة مجدي عبيد، أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، كان يتابع حالة والدها منذ البداية ”خطوة بخطوة".

مجدي عبيد

كان كشف مجدي عبيد الدالي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” عن تعرضه لوعكة صحية بالقلب، قائلا، "أنا في  مستشفي مبرة مصر القديمة لعمل قسطرة، وتركيب دعامات، وبالونة لشرايين القلب اللي مليان محبة، وهخرج من العمليات للرعاية المركزة المسماة بغرفة الإنعاش، ده إن عاش”.

كما تطلع مجدي عبيد الدالي إلى معرفة رغبات متابعيه قبل دخوله غرفة العمليات “حد عاوز مني حاجة قبل ما ادخل، مش برضه الناس لبعضيها، ما جراش حاجة يعني”.

أعماله مجدي عبيد

لم يشارك الفنان مجدي عبيد الدالي في أي أعمال فنية منذ عامين بعد تعرضه لأزمة صحية، مؤكدا أنه يتمنى العودة للعمل مع ما يناسب حالته الصحية.

مجدي عبيد، كان أحد الممثلين في الأيقونة الدرامية “حديث الصباح والمساء”، وهي أول تجاربه عبر الشاشة الفضية، كاشفا أن السيناريست محسن زايد هو من عرض عليه الدور، بينما كان يعمل بعرض مسرحي حينها.

تابع عبيد، “جالي أستاذ محسن زايد.. وقالي أنا بعمل مسلسل مع أحمد صقر وعاوزك فيه، كنت طاير من الفرحة وقتها، وقررت قراءة النص".

أكد مجدي عبيد أنه عند قراءة نص "حديث الصباح والمساء"، شعر بالحنين إلى ذكريات أمه وجدته، قائلًا، “شميت لحاف أمي وريحة بيت جدتي من الورق.. كان واصف الفترة دي بدقة متقنة”.

search