الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:14 م

مجدي عبد الغني يناقض نفسه في أزمة الملابس منتخب مصر (فيديو)

نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبد الغني

نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبد الغني

أثار نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبد الغني، جدلًا واسعًا بعد تصريحاته الأخيرة حول الاتهامات التي وجهت إليه بسرقة ملابس منتخب مصر الأول خلال كأس العالم 2018 في روسيا. 

وتحدث عبد الغني عن كواليس تلك الأزمة، والتي تسببت في استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب المتجهة إلى روسيا.

اتهامات بسرقة ملابس المنتخب: في يوليو 2018، انتشرت أخبار تفيد باتهام مجدي عبد الغني بسرقة ملابس منتخب مصر، مما أدى إلى استبعاده من رئاسة البعثة. 

وقد جاء هذا الاتهام من هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في ذلك الوقت، الذي اتخذ قرارًا باستبعاد عبد الغني قبل سفر الفريق للمشاركة في المونديال.

تصريحات عبد الغني: 

في حديثه التلفزيوني عام 2023 مع أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة "المحور"، نفى مجدي عبد الغني الاتهامات الموجهة إليه، قائلًا: "كنت رئيس بعثة المنتخب، وذهبت لأخذ حقيبة الملابس الخاصة بي كجزء من الزي الرسمي الذي سأرتديه في المعسكر، فجأة تم اتهامي بسرقة الملابس واستبعدوني من رئاسة البعثة". 

https://youtu.be/7FRdFyZOBfo?si=4UmlCarS_vkaPzK_

وأضاف أن بعض أعضاء الاتحاد حاربوه لإقصائه من منصبه، بسبب رفضه تجاهل حقوق اللاعبين في الأندية.

تصريحات عبد الغني في 2024: 

وفي أحدث تصريحاته مساء السبت، أكد عبد الغني خلال استضافته في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن هاني أبو ريدة برأه أمام الإعلاميين. 

https://youtu.be/cNkTt8c_Wo8?si=dqYSghSoJ5B1VjRj

وقال: "قبل يومين من سفر المنتخب، طلبت الحصول على الملابس، وكان شوقي غريب، مدرب المنتخب الأولمبي، قد وضع الملابس في غرفة مغلقة، ولم يكن أحد يعلم بمكانها".

تصريحات عبد الغني الجديدة أعادت الجدل حول تلك الواقعة، التي ظلت موضع اهتمام في الأوساط الرياضية والإعلامية المصرية.

search