الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:12 ص

هل يشارك الزناري مع الزمالك بالسوبر المصري؟.. مصدر يجيب

مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك عن موقف المدافع مصطفى الزناري من المشاركة في مباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الزناري سيخضع لفحص نهائي اليوم الأحد لتحديد موقفه من السفر إلى الإمارات والمشاركة في مباراة السوبر. 

وأوضح الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الزناري تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

الزمالك يستعد للسوبر

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا. 

ويواصل الفارس الأبيض تدريباته اليومية على ملعب النادي، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية في الفترة الحالية لتحسين مستوى الفريق.

نظام بطولة السوبر المصري

تشمل بطولة السوبر المصري 2024 مشاركة بطل الدوري، وبطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، إضافة إلى الفريق الذي حصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

ويذكر أن فريق الأهلي قد نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

تتجه أنظار جماهير الزمالك نحو مشاركة الزناري في المباراة، حيث يعد أحد العناصر الأساسية في خط الدفاع، ويأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية في السوبر المصري.

search