الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:14 م

أحمد سليمان يؤازر الزمالك ضد إيسترن كومباني

 أحمد سليمان

أحمد سليمان

حرص عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة أحمد سليمان، على التواجد في ملعب النادي لمتابعة المباراة الودية المقامة حاليًا أمام فريق إيسترن كومباني، وذلك في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة كأس السوبر المصري.

ويسعى سليمان من خلال حضوره إلى دعم اللاعبين وتحفيزهم قبل خوض المنافسات الرسمية. المباراة تُقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيله، في تمام الساعة 11 صباحًا.

مباريات الزمالك القادمة

بعد مباراة إيسترن كومباني، يواجه الزمالك نظيره زد، في تمام الساعة 5:00 مساءً على نفس الملعب، بعد أن تم نقل المباراة من ستاد بتروسبورت.

كأس السوبر المصري

في سياق آخر، أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة كأس السوبر المصري للأندية، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. 

وستصل الفرق المشاركة، بما في ذلك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز والزمالك، إلى أبوظبي يوم 17 أكتوبر.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

بينما يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نفس اليوم، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

نظام البطولة والأندية المشاركة

تقام المباراة النهائية بين الفائزين من المباراتين يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، فيما ستُعقد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

يشارك في بطولة السوبر المصري 2024 بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

وكان النادي الأهلي قد توج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

الأندية المشاركة في البطولة هي

  • الأهلي: بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي 2023/24.
  • سيراميكا كليوباترا: بطل كأس الرابطة المصرية موسم 2023/24.
  • بيراميدز: بطل كأس مصر بعد الفوز على زد إف سي في النهائي.
  • الزمالك: شارك في البطولة بعد حصوله على الكارت الذهبي من اتحاد الكرة.
search