الإثنين، 14 أكتوبر 2024

10:10 م

حسام المندوه رئيسا لبعثة الزمالك في السوبر المصري

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تكليف الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر الجاري، بناءً على قرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مباريات البطولة

ويُلاقي النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

من المقرر أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري.

نظام البطولة

تُشارك في بطولة السوبر المصري 2024 الفرق الفائزة بألقاب الدوري وكأس الرابطة وكأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

يذكر أن النادي الأهلي قد توج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

search