الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

تشافي يتحدى نفسه: إما الفوز بكأس ملك إسبانيا أو الرحيل

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود موسى

A A

قال المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، “نحن في حالة معنوية جيدة ضاع منا لقب واحد ويتبقى 3 ألقاب.. لدينا الإيمان والثقة في الجهاز الفني واللاعبين”.

وتابع هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونة وسالامانكا غدًا الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً في كأس ملك إسبانيا "علينا أن نغير عقليتنا، بعد الهزيمة في كأس السوبر أمام ريال مدريد، يجب أن يكون لدينا شعور جيد، نحن المرشحون للفوز أمام سالامانكا”.

وأضاف “أظهر سالامانكا قوتهم في ملعبهم، بعدما فازوا على فياريال، فريق عمل مجتهد للغاية، لقد قمنا بتحليل الفريق، هي مباراة صعبة لكن لدينا آمال في الكأس واعتبارًا من الغد نريد أن نفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة."

وأردف “لقد قلت ذلك منذ اليوم الأول، أنا هنا كمدرب لأنه تم تحقيق الأهداف، لقد جاءوا إلى قطر وأخبروني أن الهدف هو إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، حصلنا على المركز الثاني، في الموسم الماضي، كان الهدف هو الفوز بالدوري الإسباني، وفزنا بالدوري وكأس السوبر”.

حصد الألقاب

واسترسل هيرنانديز “هذا العام للفوز بالألقاب، لقد خسرنا كأس السوبر ولقد اعتذرت بالفعل.. التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، كان هدفًا وقد حققناه، والهدف هو الفوز بالكأس، ودوري أبطال أوروبا.. إذا لم تتحقق الأهداف، قد أغادر”.

وأكمل “أود أن أشكر بيب على دعمه وكلماته المودة، إنه يعلم مدى صعوبة ومتطلبات تدريب مثل هذا النادي الكبير، علينا أن نكون متحدين، أنا سعيد بثقة الرئيس”.

واختتم حديثه قائلًا “الجماهير متحمسة، عندما يرونني في الشارع يرفعون قبضاتهم تشجيعًا، لا أرى أي خيبة أمل من الجماهير".

قائمة برشلونة لمواجهة سالامانكا

حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندريه أسترالاجا، دييجو كوشين.

في الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندريس كريستنسن، جول كوندي، باو كوبارسي، باو فيكتور، هيكتور فورت.

وفي الوسط: بيدري، أريول روميو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

والهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، فيتور روكي، مارك جيويو.

search