الإثنين، 14 أكتوبر 2024

02:08 ص

"قسمنا علبة الكشري".. ظهور مؤثر لإسماعيل فرغلي بعد رحيل زوجته

 اسماعيل فرغلي

اسماعيل فرغلي

هناء سلامة

A A

انهار الفنان إسماعيل فرغلي، حزنًا على زوجته الراحلة، في أول ظهور إعلامي له عقب وفاتها في 28 سبتمبر الماضي.
وقال إسماعيل فرغلي، خلال لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والمذاع عبر شاشة قناة "cbc"، إن زوجته الراحلة تحملت ألمًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنها كانت تتخلى عن دوائها بسبب أزمته المالية الأخيرة، وهو ما دفعه للشجار معها، خوفًا على تردي صحتها.

وأضاف قائلًا: “مكنتش بتطلب مني علبة الدواء بالرغم من مرضها، علشان متكلفنيش، وقسمت معي علبة الكشري في وقت أزمتي المالية”.

رزق الدنيا

وأشار  إسماعيل فرغلي، إلى أن زوجته الراحلة كانت رزقه في الدنيا، حيث استمر زواجهما لمدة 27 عامًا، مضيفًا "البيت فيه فلوس أو مفيهوش، كان فيه رضا، وعايشة على الحلوة والمرة، ومستحيل كانت تطلب حاجة مني".

أصعب لحظة

وعن لحظة دفن زوجته أكد إسماعيل فرغلي بأنها كانت أصعب لحظة في حياته، حيث قال: “في الدفن، كنت بقول لولادي أنها مش محتاجه حاجة، هي عملت خير كتير، وقرأت قرآن، وكانت حافظة كلام ربنا”.

واختتم إسماعيل فرغلي، حديثه قائلًا: “الموت أخدها مننا بسرعة، ولكن هي في مكانة أحسن بكتير، وأنا مطمن عليها”.

وكانت زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، توفيت في 28 سبتمبر الماضي، عقب صراع طويل مع مرض السرطان.

ودخل الفنان إسماعيل فرغلي، في نوبة بكاء شديدة، وانهار أثناء حمل نعش زوجته الراحلة في مشهد أثار تعاطفًا كبيرًا من قبل الجمهور.

يُذكر أن فرغلي، ظهر في لقائه الأخير قبل وفاة زوجته، ببرنامج "أنا وهو وهي"، المذاع على قناة صدى البلد، حيث غلبته الدموع وتحدث عنها، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها قائلاً: "يارب.. ندعي لها بالشفاء، والسرطان بقى موجود في كل بيت".

وأشار فرغلي، إلى أن مرض السرطان قد تحور في جسد زوجته، مشيرًا إلى أنها خضعت لجلسات العلاج الكيميائي، واستئصال الورم، لكن المرض عاد مجددًا، الأمر الذي اضطرها إلى تلقي علاج كيميائي آخر، واحتاجت لنقل دم، وهو ما أدى إلى تقييد قدرتها على الحركة.

search