الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

مدرب غانا: نعلم خيبة أمل الجميع.. ونعد بتصويب الصورة

كريس هوتون

كريس هوتون

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني لمنتخب غانا كريس هوتون، عن صعوبة مواجهة مصر، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2023.

وخسر منتخب النجوم السوداء أمام كاب فيردي في الجولة الأولى، فيما تعادلت مصر أمام موزمبيق، قبل مواجهة الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية، في كان 2023  على ملعب فيليكس هوفويت بوانبي، في تمام العاشرة مساء غدًا الخميس.

وقال كريس هوتون في تصريحات المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الأمر متروك لنا الآن للتعافي غدا، ونحن نعلم الآن أن خوض مباراة مصر، هي مباراة يتعين علينا أن نخرج منها بنتيجة جيدة، أعتقد أن هذه هي العقلية التي يجب أن ندخل بها المباراة".

وأضاف “يجب على اللاعبين أن يدركوا ما يعنيه هذا ومدى خيبة أمل الجميع المرتبطين بالبلد والفريق، وليس لدينا خيار سوى التأكد من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا المقبلة أمام مصر”.

وأكمل: “سنواجه فريقًا جيدًا جدًا، علينا نسيان ما حدث أما كاب فيردي، وعلينا تصحيح الأخطاء، مستوانا يجب أن يكون أفضل، ونحن جميعًا نتعاهد على الانتصار على الفراعنة”.

ورفض المدرب الأيرلندي رفض التعليق على واقعة اعتداء أحد المشجعين عليه، قائلا: "أريد التحدث عن مباراة مصر فقط، وأنتظر الدعم من جميع المشجعين الغانيين".

الرأس الأخضر يخطف فوزا قاتلا أمام غانا

فاز منتخب الرأس الأخضر على نظيره غانا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

وسجل جاميرو مونتيرو هدف منتخب الراس الأخضر في الدقيقة 17 من الشوط الاول، بينما تعادل منتخب غانا عن طريق ألكسندر دجاكو في الدقيقة 56 من بداية الشوط الثاني، وسجل جاري رودريجز الهدف الثاني للرأس الأخضر في الدقيقة 92 .

وسيطر منتخب الراس الأخضر على الكرة في معظم أحداث الشوط الأول، واهدر أكثر من فرصة على مرمى منتخب غانا، بينما حاول البلاك ستارز تحقيق الانتصار، ونجح في احراز هدف التعادل في بداية الشوط الثاني قبل أن يتمكن الرأس الأخضر من تحقيق الفوز.


 

search